شاهد| الجمهور يكتشف خطأ كارثي في الحلقة الأولى من مسلسل البرنس

السبت 25 ابريل 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

بدأت مسلسلات رمضان 2020 في عرض حلقاتها الأولى أمس الجمعة، وتفاعل الجمهور مع العديد منها ومن المسلسلات التي شهدت تفاعلًا في حلقته الأولى مسلسل البرنس والذي يقوم ببطولته الفنان محمد مضان، والذي يقوم بدور رضوان أحد الشباب الذي يعيش في إحدى المناطق الشعبية بمصر، ويتمني السفر للعمل إلى الإمارات، حيث يعمل فى السمكرة والدوكو بورشة والده.

لكن وبالرغم من متابعة الحلقة الأولى بشكل كبير إلّا أنّها شهدت سخرية عدد كبير من الجمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهدت الحلقة خطأ كبير وهو عبارة عن تبديل سيارة بأخرى بشكل غير مبرر.

وخرج الإعلامي تامر بشير المتخصص في برامج السيارات عبر صفحته بموقع فيس بوك ليكشف عن هذا الخطأ الفادح قائلا: "جاتله عربيه اكسنت Rb معجونة من وشهااااا ...يسبها ترجع عادي لا البرنس بقى .. طلعت من السمكره النترا"

البرنس

ويتم عرض حلقات مسلسل "البرنس" يوميا على قناة "dmc" فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الثانية صباحا، كما يشارك فى بطولة العمل، الفنانة نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "البرنس" ثانى عمل يجمع بين المخرج محمد سامى ومحمد رمضان، بعد أن قدما مسلسل "الأسطورة" عام 2016، وحقق بعد عرضه نجاحًا كبيرًا.

اقرأ المزيد

شاهد| هجوم كبير من الجمهور على الفنان أحمد العوضي بسبب مسلسل الاختيار

رامز جلال يُعلق على الحلقة الأولى من برنامجه عبر "إنستجرام"