شاهد| لحظة طلاق ياسمين عبدالعزيز المفاجئ في "ونحب تاني ليه"

السبت 25 ابريل 2020 | 11:59 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

استكمالًا لمسلسلات رمضان التي بدأ عرضها، أمس الجمعة الرابع والعشرين من أبريل، الموافق الأول من رمضان، حيث تمّ عرض أولى حلقات مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

كشفت الحلقة الأولى عن الشخصيات الأساسية بالعمل، أولها "غالية" ياسمين عبد العزيز، الفنانة التشكيلية التي تعاني من إهمال زوجها عبد الله "شريف منير"، وانشغاله الدائم بعمله كمخرج إعلانات دعائية، وخلافاتهما المستمرة حول سبب تدهور العلاقة بينهما، ويبدو من المشاهد الأولى أن "غالية" تحبه بشدة وتحتاج فقط أن يعاملها بحب ورومانسية، لكنه يؤكد دوما أنه غير سعيد في حياته معها.

والسعادة هنا لا تعني أن الزوجة "نكدية" كما يقول، فهو منشغل بعمله وبالمساعدة الخاصة به "ميرنا" سمر مرسي، والتي لا يستغني عنها طوال الوقت، في حين لا يتقبل من زوجته ما يتقبله منها هي، بينما تحولت مشاعر الأخيرة تجاهه، من العمل الصرف للحب والتضحية لأجل سعادته.

 

يظهر أيضا والدة "غالية" سوسن بدر، والتي تعاني من عقدة كره الرجال، حيث تقوم بتحريض ابنتها ضد زوجها، وتؤكد لها دوما أنه يقوم بخيانتها، نظرا لكونه يهملها كثيرا، وهو نفس الإهمال الذى اعتادت عليه من زوجها الراحل، إلى أن اكتشفت خيانته لها في النهاية.

وهنا أكدت ياسمين عبد العزيز لوالدتها أن عبد الله زوجها يحبها، وأنه ليس ككل الرجال، بينما تدافع جدة غالية، ليلى عز العرب، عن زوج حفيدتها، وتطلب من الأخيرة ألا تستمع لنصائح أمها.

ميرنا صديقة مقربة لغالية، وتخشى أن تصرح لعبد الله بمشاعرها حتى لا تخون صديقتها التي وثقت فيها، لذلك عندما طلب منها أن تسهر معه، رفضت لعدم معرفة زوجته.

وفي ذكرى زواجهما، تعتقد غالية أن عبد الله سيحضر لها مفاجأة ولكنه لا يفعل، فتجهز احتفالا رومانسيا في المنزل، لكنه يبدو غير مهتم بما تفعله، ثم يخرجان للسهر في أحد الأماكن، وهناك يتشاجر مع أحد الشباب بعدما وجده يتحدث مع زوجته.

يعود الزوجان للمنزل ويتصاعد الخلاف بينهما، فتخبره أنها تعاني من إهماله لها، بينما يدافع عن نفسه بأنه غير سعيد معها، فتطلب منه الطلاق، وينتهي الخلاف مساء، لكنه في الصباح يستجيب لطلبها ويطلقها، في موقف مفاجئ منه.

 

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة.

اقرأ المزيد

القضاء على الاحتلال وتحرير القدس.. تفاصيل النهاية يسردها يوسف الشريف

بعد عرض الحلقة الأولى.. أول رد فعل من أسرة الشهيد "المنسي" على "الاختيار"