رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد| تقرير يكشف تحريض إعلام قطر ضد الدول العربية

كاريكاتير مسئ

كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت جروب، عن التضليل والأكاذيب المستمرة التي تروجها قناة الجزيرة القطرية، من أجل بث الفتن المضللة ضد الدول العربية واستقرارها، وهو استمرار لعدم المهنية والنهج الخاطئ الذى تسير عليه القناة القطرية بشكل دائم .

وأضاف التقرير، أن قناة الجزيرة القطرية، عملت على ترويج كاريكاتير مسئ لدول الخليج، من خلال أحد رسامها في موقع الجزيرة، وتدواله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال الكتائب الإلكترونية ، ويأتي ذلك استمرار لحالة التحريض المستمر التي تقودها قناة الجزيرة القطرية، وإعلام قطر الإرهابي ضد الدول العربية واستقرارها وأمنها.

وفي سياق منفصل، كانت قد أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا "كوفيد-19" في القارة الإفريقية، قد تجاوز 27 ألف حالة، فيما تسببت العدوى بوفاة أكثر من ألف ومئتي مصاب.

وكتب الفرع الإقليمي لإفريقيا بالمنظمة على "تويتر" أمس الجمعة، أنه تم تسجيل أكثر من 27 ألف حالة إصابة بفيروس "كوروفيد-19" حتى اليوم، تماثل أكثر من 7 آلاف منها للشفاء، في وقت سجلت فيه 1200 حالة وفاة".

وحسب إحصائية الصحة العالمية، تأتي جمهورية جنوب إفريقيا في المركز الأول من حيث عدد الإصابات (3953)، تليها مصر (3659)، والمغرب (3537) والجزائر (3007) والكاميرون (1401).

موضوعات ذات صلة:

اليابان: 60 إصابة جديدة بكورونا على متن سفينة إيطالية موبوءة

الجيش السوري: لا تخافوا من صوت الانفجارات

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات