سيدة تخلع زوجها بسبب رائحته.. القصة الكاملة

السبت 25 ابريل 2020 | 02:28 مساءً
كتب : عبير محمد

الزواج هو الخطوة الأولى نحو تأسيس الأُسرة، والقاعدة الأولى لتشكيل المجتمعات البشرية، وإذا ما تمت تلك الخطوة على أُسسٍ صحيحة سينعم المجتمع بالاستقرار الاجتماعي، وقد تطوّرت المفاهيم لدى الناس، وغابت النمطية عن كيفية تحديد خياراتهم، وانحسرت تدريجياً مظاهر التبعية للعادات والتقاليد، والتمسك الأعمى بالمعتقدات الاجتماعية الخاطئة

ونرصد قصة سيدة أثارت ضجة كبيرة، نجحت سيدة بخلع زوجها "محمد ف" بسبب إهماله لنظافته الشخصية، إذ يرفض الاستحمام، ويضربها عندما تطلب منه القيام بذلك.

وفي التفاصيل، أقامت الزوجة ندي أ. دعواها لدى محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة ، مستشهدة بأقوال الشهود والجيران على المشاجرات كافة التي نشبت بينهما بسبب عدم استحمامه، ومعاناتها من رائحة عرقه، لتقرر المحكمة قبول الدعوى وخلع الزوج.

وقالت الزوجة في دعواها إنها “تزوجت منه بشكل طبيعي، إذ إنه يعمل في وظيفة مرموقة أيضاً، إلا أنها فوجئت بعد الزواج منه بحرصه على عدم الاستحمام سواء بعد العلاقة الزوجية أو بعد قدومه من العمل، ومن ثم رفضه الصلاة ليظل محتفظاً برائحة العرق دون أي نظافة شخصية”.

وذكرت الزوجة أنها “طلبت منه العرض على طبيب نفسي لمواجهة تلك الأزمة دون أي مشكلة لديها فربما ذلك الأمر بسبب حالة نفسية، بحسب قولها، إلا أنها كانت تقابل بالضرب والإهانة أمام الجيران، إلى جانب اتهامه لها بالجنون وطردها من شقة الزوجية أمام أعين الجيران”.

وقالت الزوجة إنها “جلست لفترة في منزل والدها لخلافها مع زوجها حول هذا الأمر، ثم عادت للمنزل بعد وعوده لها بالتراجع عن ما يفعله، إلا أنه واصل عدم الاستحمام مرة أخرى، ورفض طلبها بالطلاق، إلا أن قامت برفع دعوى قضائية وحصلت على حكم بخلعه”.

تعرف على أجر من يُغسل متوفي بـ كورونا.. فيديو

أبرز قضايا اليوم.. "سما المصري وفضائح قضايا أسرة واختراق حظر التجوال"

عربيتك اتسرقت تعمل إيه؟".. قانوني يوضح خطوتان يجب اتباعهما للإيقاع باللص

اقرأ أيضا