وزيرة البيئة تتابع إجراءات غلق خلية دفن مخلفات قرية المعتمدية بعد انتهاء العزل الصحي لها

السبت 25 ابريل 2020 | 03:38 مساءً
كتب : سهام يحيى

تابعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة إجراءات غلق خلية دفن مخلفات قرية المعتمدية بالجيزة خلال فترة العزل الصحي للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، والتي سبق إعدادها بمدفن شبرامنت، وذلك بعد انتهاء فترة العزل.

وقامت لجنة من جهاز تنظيم وإدارة المخلفات التابع للوزارة بمعاينة غلق الخلية التي كانت معدة لاستقبال مخلفات القرية، والتأكد من تغطية المخلفات بالجير الحي والرمال.

يأتي هذا في إطار متابعة وزارة البيئة لاجراءات التخلص الآمن من المخلفات المتولدة من المناطق التي يتم وضعها تحت العزل الصحي، منعًا لانتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وكانت وزيرة البيئة، قد وجهت في إجراء عاجل بتخصيص خلية دفن لمخلفات القرية بمدفن شبرامنت، لضمان التخلص الآمن منها وعدم انتشار العدوى، وذلك بعد دخول القرية في فترة العزل الصحي، لمدة ١٤ يوم نتيجة ظهور إصابات بفيروس كورونا المستجد بها.

اقرأـ المزيد؟..

موعد أذان المغرب اليوم السبت ثاني أيام شهر رمضان

يسأل الكثيرون في مصر وفى جميع الدول عن مواقيت الصلاة بشكل عام وبالأخص موعد أذان الفجر والمغرب طوال شهر رمضان 2020.

ونعرض لكم فى هذا التقرير معلومات مهمة، حيث يؤذن مغرب ثاني أيام شهر رمضان السبت الموافق 25-4 -2020 في تمام الساعة 6.29 دقيقة ، وتتفاوت ساعات الصيام من منطقة إلى أخرى حول العالم، وهو بصورة تجعل المسلمين في منطقة بعينها يصومون ساعات أكثر من المسلمين في منطقة أخرى، إذ تصل في بعض المناطق لـ 20 ساعة وفي مناطق أخرى لا تزيد عن 12 ساعة.

تختلف عدد ساعات الصيام من دولة لأخرى ، أو من بلد لآخر سواء على مستوى الوطن العربي أو العالم وتعتبر الجزائر الأطول في ساعات الصيام عربيا وجزر القمر الأقصر في ساعات الصيام.

اقرا ايضا ..

"we" وأورانج واتصالات يطلقون مبادرة لتوفير مستلزمات طبية لمستشفيات العزل

اقرأ أيضا