"أبويا كان هيقطع سلك الدش ".. ميس حمدان تتصدر توتير

السبت 25 ابريل 2020 | 05:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة ميس حمدان، ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد عرض إعلانها المثير للجدل قطونيل.

وكانت تعليقات رواد موقع التغريدات القصيرة كالأتي: "بصراحة ميس حمدان جامدة، بقى بعد مدحت شلبي تجيبوا ميس حمدان، ميس حمدان في قوطونيل، أبويا قطع سلك الدش بسببك، ‏طاب انا عايز افهم اي علاقة ‎#ميس_حمدان ببواكسرات ابن الجيران، لحد كدة وبس .

و الغريب في الأمر أن ميس حمدان تجاهلت الرد على هذة الانتقادات التي وصلتها، ونشرت صور كثيرة من الإعلان متجاهلة الضجة التي حدثت بسببها على السوشيال ميديا ، ونشرت صورة جديدة لها عبر إنستجرام "، كذلك ولم تغلق ميس خاصية التعليقات بل تركتها مفتوحة للانتقادات ولكنها لم ترد على أي تعليق.

واحتوى الإعلان على كلمات خارجة تخدش حياء المجتمع المصري وكانت تلك الكلمات ضمن أغنية الفنانة ميس حمدان، وهي: "ابن الجيران عليه عضلات وقوة ورجولة، فلناته بيجاماتة وبوكسراته، وأنا حبيته وبحلم بيه صبح وليل، ابن الجيران جامد علية طلة".

واختتم الإعلان بكلمة: "قوطونيل بوكسر الرجالة" مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يعتبرون هذا الشعار إهانة لكل رجل مصري لا يرتدي بوكسر قوطونيل وكأنة ليس رجلاً بسبب عدم إرتدائة هذا النوع من البوكسرات.

موضوعات ذات صلة

القباني : "الونش أفضل مدافع في مصر"

ترامب: "لا علاج لفيروس كورونا"

شاهد.. شيرين عبد الوهاب تجتاح "تريند" يوتيوب بأغنية "مش قد الهوى"

"فستان بترتر أحمر".. ميس حمدان تهاجم المحجبات بفوتوسيشن خاص

أثارت الفنانة ميس حمدان غضب جمهورها، بعد ظهورها بالحجاب في أحدث ظهور لها.

وظهرت ميس حمدان، في الصور التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي ترتدي فستان من "الترتر" الأحمر، والجزء السفلي من الفستان واسع "كلوش" مع تربون على الرأس، ومكياج يغلب عليه اللون الأحمر.

وكتبت ميس حمدان على الصور قائلة: " فوتوسيشن مناسب للبنات المحتشمه اللي بتدور على ستايل مختلف.. المهم أنا شبه مين في الصور دي؟".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور بالهجوم والانتقاد الشديد، حيث اعترض البعض على الإطلالة لأنها غير مناسبة للمحجبات كما قالت الفنانة ميس حمدان، وقالت إحدى المتابعين "لأ يا مي دي مش حجاب حتى لو كان شكله جميل وكل حاجة بس ده مش حجاب خالص" وقالت أخرى "أنتي جميلة جداً بس حبيبتي هاد مو حجاب".

جدير بالذكر أن آخرأعمال ميس حمدان هو مسلسل "نوف" وخاضت من خلاله أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما الأردنية، وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي.