بث مباشر.. الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي"

السبت 25 ابريل 2020 | 06:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

ينتظر عشاق محبي برنامج رامز الجديد مشاهدة الحلقة الثانية من برنامج رامز مجنون رسمي، وتدور أحداث فكرة برنامج رامز مجنون رسمي، استدعاء عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بواسطة المذيعة اللبنانية أروى، وذلك بسبب شهرتها في برامج التوك شو ،ثم يجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض، ويحقق برنامج رامز مجنون رسمي نسب كبيرة من المشاهدة في الوطن العربي.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الثانية

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي تتمثل دعوة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ويعيشون لحظاتمن الرعب الذي لا يتوقعها أحد ويتم دعوة الضيوف إلى أحد الأماكن بمدينة دبي، يتعرض الضيف الي الرعب والاثارة من خلال مجموعة من المغامرات التى لا يمكن توقعها مع وجود الضيف على كرسي مقيد به أثناء حدوث المغامرة.

بث مباشر الحلقة الثانية لبرنامج رامز مجنون رسمي

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر لبرنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمة الفنان رامز جلال من خلال شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية، لمشاهدة البث المباشر لبرنامج رامز مجنون رسمي أضغط هنا .

ضيوف حلقات برنامج رامز مجنون رسمي

يستضيف رامز جلال هذا العام في برنامجة الجديد رامز مجنون رسمي، مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والرياضة، فى مصر والعالم العربي، أبرزهم: "غادة عادل، نبيلة عبيد، فيفي عبدة ، ياسمين صبري ".

وظهر فى البرنامج بعض الضيوف وهم فى حالة فزع وبكاء شديد وخوف، وتواعد بعض ضيوف رامز بعد انتهاء الحلقة بالضرب، وبعد انتهاء المقلب، يعبر الضيوف عن غضبهم الشديد مما قام به رامز، ويعتدون عليه بالضرب والسب، ونتمنى أن يحظى برنامج رامز جلال” رامز مجنون رسمى” نفس المشاهدات التي حظي بها في برامجه التي قدمها في الأعوام الماضية.

أكد رامز جلال في خلال إتصال تليفوني مع شريف عامر في برنامج يحدث في مصر الخميس الماضي الموافق الثالث والعشرون من شهر أبريل الجاري لعام 2020، أن برنامجه رامز مجنون رسمي هو مختلف بكل المقاييس عن برامجه السابقة مؤكداً أن الرعب فيه إي أقصى درجة ممكنة كما كشف عن سر الصبغة الزرقاء مازحاً "عملت شعري في مدبغة".

ضيفة ثاني حلقة من برنامج رامز مجنون رسمي

الان بعد دقائق في بداية التتر الجديد الرائع الذي قد حظى بثلاثون مليون متابع في أقل من 72 ساعة ونجاحات كبيرة منتظرة لبرنامج رامز مجنون جداً إنتظرونا لتغطية التفاصيل كاملة نصية فور بداية الحلقة الثانية من برنامج برامز مجنون رسمي مع الضيفة المتوقعة نبيلة عبيد .

فوجئ الجميع أمس الجمعة الموافق الرابع والعشرون من شهر ابريل الجاري من عام 2020 من عرض برنامج رامز مجنون رسمي، والذي قد استضاف في الفنانة غادة عادل ولكن بسيناريو جديد وهو مكشوف للجميع ولكن بأساليب جديدة وده شكل جديد، وقد نال البرنامج الجديد برامز اعجاب الملايين من المتابعين من خلال ظهور في محركات البحث جوجل بشكل كبير.

موضوعات ذات صلة

القباني : "الونش أفضل مدافع في مصر"

ترامب: "لا علاج لفيروس كورونا"

شاهد.. شيرين عبد الوهاب تجتاح "تريند" يوتيوب بأغنية "مش قد الهوى"