صبري رحيل يبحث عن فريق جديد

السبت 25 ابريل 2020 | 07:22 مساءً
كتب : شادي أسامة

بدأ صبري رحيل، لاعب الاتحاد السكندري، في البحث عن ناد جديد للانتقال إليه مع مطلع الموسم الجديد، بعدما قرر الرحيل عن سيد البلد مع نهاية الموسم الجديد.

حيث قرر اللاعب الرحيل عن صفوف الاتحاد السكندري في الفترة المقبلة، في ظل رعبته في المشاركة في المباريات، هو الأمر الذي لم يتحقق منذ ارتداء قميص الاتحاد السكندري، إلا في ثلاث مباريات فقط.

ومن المقرر الحديث مع طلعت يوسف، المدير الفني لفريقه، وإدارة ناديه، برئاسة محمد مصلحي، للسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لا يمتلك اللاعب أي عروض رسمية حتى الآن، ولكن كان هناك بعض المفاضات القائمة في يناير الماضي من قبل نادي وادي دجلة، كما أن اللاعب يأمل في العودة من جديد إلى صفوف مصر المقاصة لاسيما وأنه كان أحد نجومه قبل الانتقال إلى الزمالك.

وفى سياق آخر

تخطط بولندا لإعادة فتح الأماكن الرياضية غير المسقوفة في الرابع من مايو المقبل، كما من المقرر أن يتم عودة بطولة الدوري بحلول نهاية الشهر المقبل.

وفي إطار ذلك أعادت فتح الغابات والمتنزهات وخففت القيود المتعلقة بعدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المحلات التجارية.

وقال رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي، في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "الرياضة جزء مهم من الاقتصاد الوطني وهي تسهم في تحسين الصحة، ونحن ندرك مدى أهميتها في العودة للأوضاع الطبيعية".

وأضاف أن المرحلة التالية في تخفيف القيود الوقائية على الرياضة ستشمل إعادة فتح القاعات الرياضية المغلقة تليها أحواض السباحة وأندية اللياقة البدنية.

كما ستسمح بولندا بعودة مباريات دوري كرة القدم الأول في نهاية مايو المقبل دون جمهور وبعودة سباقات الدراجات النارية في منتصف يونيو.

بولندا تستعد لاستئناف النشاط الرياضي

حسن شحاته ومحمود الجوهري وزيدان ضمن أفضل 50 مدربا في العالم

اقرأ أيضا