تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق

الاحد 26 ابريل 2020 | 12:40 صباحاً
كتب : دينا سليمان

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، قرار بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك لإتهامة بحيازة كمية من المواد المخدرة بهدف الاتجار.

البداية كانت عندما بتمكن ضباط مباحث إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة النزهة، من ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بنطاق دائرة قسم شرطة عين شمس.

وذلك أثناء استقلاله إحدى السيارات بنطاق دائرة قسم شرطة النزهة، حيث ضبط وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وزنت 575 جرامًا ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بما كان في حيازته من مواد مخدرة أنه بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات بيع، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة ، التى تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

في سياق أخر نشرت الأجهزة الأمنية دوريات أمنية و أكمنة ثابتة وذلك لتنفيذ قرار حظر التجول ومنع حركة المواطنين على كافة الطرق والمحاور الرئيسية فى البلاد، فى ثاني أيام شهر رمضان المبارك، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في ظل إجراءات منع تفشي فيروس كورونا وزيادة حالات الإصابات.

وكشفت مصادر أمنية، أنه منذ الساعة الخامسة تجولت دوريات أمنية للتأكد من إغلاق كافة المحلات، ويستمر حظر التجول حتى السادسة من غدا.

اقرأ ايضا..

تجديد حبس عاطل تخصص في سرقة حقائب السيدات بنطاق القاهرة والجيزة

القبض على 6 أشخاص بتهمة بيع شرائح المحمول بطرق غير قانونية