رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بسبب جواز السفر المصري.. إنذار عاجل لنقيب الممثلين بشطب محمد رمضان

اشرف ذكى

أرسل أيمن محفوظ المحامى، إنذارا رسميا إلى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكى، يطالبه بشطب اسم الفنان محمد رمضان من سجلات النقابة؛ لإهانته جواز السفر المصرى، وتمزيقه وإلقائه أرضا، فى أحد مشاهد عمله الدرامى المعروض حاليا وهو مسلسل "البرنس".

وأوضح المحامى فى إنذاراه أن الفنان محمد رمضان يتعمد الإساءة لكل رموز الدولة، ولا بد أن تتخذ نقابة المهن التمثيلية إجراء يردعه، فبعد تمزيقه لجواز السفر المصرى، والذى يعد أهم رمز لانتماء المواطن لبلده، وتمثيله لقيمة مصر أمام العالم، فإنه يستحق الإحالة لمجلس تأديب، واتخاذ قرار بشطب اسمه من جدوال النقابة.

وأضاف الإنذار: "يأتى هذا طبقا لما أجازه القانون رقم 35 لسنة 1978 فى شأن إنشاء نقابة المهن التمثيلية، وفى المادة رقم 12 التي تنص على أنه تنتهى العضوية فى الحالات وتزول العضوية فى الحالات المبينة فى البنود (أ)، (جـ)، (هـ) بقرار من مجلس النقابة، والبند (جـ) إذا فقد العضو شرطا من شروط العضوية الواردة بالمادة (6) من هذا القانون، و(د) إذا شطب اسم العضو من النقابة بقرار تأديبى طبقا لنظام تأديب الأعضاء".

واختتم "محفوظ" إنذاره بالقول: "رمضان أساء بأفعاله إلى نقابة المهن التمثيلية، لذا فإنه يطالب النقابة بإحالته إلى مجلس تأديب، تمهيدا لشطبه من سجلات النقابة، لما فعله من إساءه لرمز مصر وهو جواز السفر".

انذار لشطب محمد رمضان من النقابة

مسلسل البرنس هو ثاني تعاون بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، بعد مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاح منقطع النظير حينها، ويامل محمد رمضان في تحقيق مسلسل البرنس لنفس النجاح الذي حققه سابقاً، ويشارك محمد رمضان البطولة كلاً من أحمد زاهر وروجينا ومحمد علاء وغيرهم من النجوم المصرية، المسلسل من انتاج سينرجي للانتاج الفني.

المسلسل حصريا على قناة DMC بالنسبة للقنوات المصرية لكنه يعرض على قنوات اخرى مثل قناة MBC العامة، وتدور قصة العمل عن صراع إخوة على ميراثهم بعد وفاة الأب الذي كان يعمل معه محمد رمضان في ورشة سيارات، وهو ما دفع الأب لكتابة الورشة له دون عن اولاده، الامر الذي يجعل هناك صراع كبير بين محمد رمضان وأخوانه خاصة اخيه الكبير أحمد زاهر.

مواعيد المسلسلات على قناة DMC

مسلسل البرنس سيكون موعده في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على قناة دي ام سي بعد مسلسل الزعيم عادل أمام مباشرة، فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة الثانية فجراً في نفس الليلة على شاشة نفس القناة.

وكان محمد رمضان قد اعلن يوم أمس على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي أن المسلسل سيكون من أهم الأعمال التي قدمها، وكان محمد رمضان قد انتهى مع المخرج محمد سامي من تصوير مسلسل البرنس كاملاً قبل أيام من بداية شهر رمضان، وهو امر لم يحدث في السنوات الماضية أن يتم الانتهاء من تصوير العمل كامل قبل بداية عرضه.

اقـــرأ أيضًا:

رامي رضوان يُطلق تحذيرًا خطيرًا من عقار كلوروكوين لعلاج كورونا

خالد عكاشة: تنمية سيناء أولوية للدولة المصرية

بث مباشر.. الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات