محمد عبد الغني يرفض الرحيل عن الزمالك خلال الانتقالات الصيفة

الاحد 26 ابريل 2020 | 05:22 مساءً
كتب : شادي أسامة

رفض محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك، الرحيل خلال الموسم المقبل، بعدما تلقى بعض العروض من عدة أندية في بطولة الدوري.

وأعلن عبد الغني تمسكه بالبقاء مع الزمالك في الموسم المقبل، بداعي أنه لم يحصل على فرصته كاملة حتى الآن مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك .

فى سياق آخر

صرح مصطفي حجي، المدرب المساعد للمنتخب المغربي، بأن الوقت قد حان من أجل انتقال أشرف بنشرقي إلى ناد أوروبي كبير، وذلك على خلفية ربط اسم اللاعب بعدد من الأندية الأوروبية.

وقال حجي خلال تصريحات لموقع "سبورت 24" اليوناني: إن "اللاعب عندما كان فى فريق لانس الدرجة الثانية في فرنسا، لم يكن سعيدًا، هو مازال شابا، لديه موهبة رائعة، يلعب بشكل جيد للغاية في مصر، ولكن إذا كان في رأيي يريد الصعود إلى مستوى آخر، فعليه الخروج من هناك واللعب في أوروبا".

واضاف إذا كانت لديه الفرصة للمجيء إلى اليونان، فلماذا لا؟ سيكون مميزًا وسيلعب بشكل جيد بالتأكيد، مضيفًا أود أن أراه في أوروبا، يمكنه اللعب في طرفي الهجوم، خلف المهاجم ولكن كمهاجم متأخر".

واختتم حجي، "اللاعب لديه فنيات جيدة وقدرة على تسجيل الأهداف، ولكن عليه أن يخرج من هناك، إذا فعل ذلك في غضون 1-2 سنة، فقد يكون الأوان قد فات، عليه أن يستمر في العمل الشاق، لقد تحدثت إليه ونصحته أنه حان وقت المغادرة والذهاب إلى فريق أوروبي كبير".

ويذكر ان اللاعب انضم للزمالك الصيف الماضي قادما من صفوف الهلال السعودي.

عمرو زكي: مصطفى محمد أفضل من أحمد بلال

عمرو زكي: كارتيرون مدرب كبير واختيار موفق إدارة الزمالك

اقرأ أيضا