وزير الرياضة: "بعد انتهاء عملي كوزير لن أخوض انتخابات"

الاحد 26 ابريل 2020 | 10:37 مساءً
كتب : شادي أسامة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:

أنه "بعد انتهاء عملي كوزير لن أخوض أي انتخابات في المجال الرياضي سواء في اتحاد أو نادي، سوف أعود إلى عملي في الجامعة".

وفى سياق اخر

ناشد مجموعة كبيرة من المدربين المصريين المتواجدين حاليا بدولة الإمارات، وعلى رأسهم محمد صديق نجم الزمالك والأهلي والمنتخب الوطني السابق وطارق السعيد نجم الزمالك والأهلي وإسلام شكري مهاجم المقاولون العرب والإسماعيلى السابق، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجميع القيادات المسئولة في الدولة، للتدخل السريع والعمل على عودتهم للقاهرة بعدما توقف النشاط الرياضي على مستوى العالم وتعثرت كل محاولات عودة الرياضيين المصريين بدولة الامارات.

وقال محمد صديق، إن الجميع هنا على أتم استعداد تحمل تكاليف الطيران والإقامة في الفندق طوال فترة الحجر الصحي بالقاهرة، مؤكداً على أن الدولة لن تتخلى عن أبنائها وهو ما تابعناه خلال الفترة الماضية من حرص المسئولين على توفير طائرات خاصة لعودة العالقين من جميع دول العالم.

واختتم صديق مؤكداً، أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح بإمتياز في إدارة أزمة كورونا وأصبحت مصر محط أنظار العالم لما تقدمه من خدمات كبيرة ومساعدات لدول عظماء على رأسهما الولايات المتحدة الأمريكية والصين وإيطاليا، وهي "دي عظمة مصر" المحفوظة بإذن الله .

برشلونة يواجه عقبات في التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار

المدربون المصريون في الإمارات يناشدون وزير الرياضة لمساعدتهم للعودة للقاهرة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:

" الجماهير تنظر لوزارة الرياضة بمنظور التحيز، وكرة القدم لا تتخطى 10 % من عمل الوزارة لكن كونها الأكثر جماهيرية يرى الجمهور أن الوزارة شغلها الشاغل هو كرة القدم فقط وهذا أمر اير صحيح".

اقرأ أيضا