مدمر هازارد يقترب من الدوري الإنجليزي

الاثنين 27 ابريل 2020 | 12:48 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

اقترب توماس مونييه الدولي البلجيكي من التواجد، في الدوري الإنجليزي، في ظل تلقي اللاعب المخضرم عروض عديدة أبرزها بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد كشفت عن تلقي الظهير الأيسر لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عرض من قبل إدارة نادي توتنهام الإنجليزي، في ظل نهاية عقده الموسم الحالي وعدم نية البلجيكي بالتجديد.

ويعد صاحب ال28 عاما أحد الركائز الأساسية بصفوف باريس سان جيرمان والمنتخب البلجيكي، حيث أنه وحسب العديد من آراء المحللين والنقاد هو بمثابة أحد المدافعين الأقوياء بالجهة اليسرى ولديه إمكانغ اللعب بالفرق المميزة.

وأوضحت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، بأن مونيبه أخرى اتصالات بالفعل مع إدارة نادي توتنهام هوتسبير.

ولدى مونيبه ميزة انخفاض راتبه، بحيث أن دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام يسعى لتخفيض عقود و ورواتب اللاعبين، حتى يكون البلجيكي صاحب ال28 عاما قريب للغاية من الفريق الإنجليزي.

وكان توماس مونييه، قد سجل لقطة العام بالنسبة لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر إصابته مواطنه إدين هازارد جناح ريال مدريد بمبارة الإياب عن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي خرجت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما ويعاني بعدها هازارد من إصابة لعدة أشهر.

ومن جانبه، قال طبيب بارز في كرة القدم الإسبانية، إنه يجب تعقيم كل الكرات والملاعب عند استئناف المنافسات بعد فترة التوقف، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأضاف رافاييل راموس رئيس رابطة أطباء فرق كرة القدم في إسبانيا، إن كرة القدم ستعود بشكل مختلف عندما تنتهي فترة التوقف الحالية غير المحددة.

وأوضح راموس في تصريحات لصحيفة "البايس" اليوم الأحد :"كل المواد المستخدمة، ومنها الملعب والكرات سيجرى تعقيمها قبل المباراة وبعدها وكذلك بين الشوطين."

وتابع "بذلك سيكون من الصعب انتقال العدوى خلال اللعب بكرة معقمة على ملعب معقم."

وذكر أنه قد تضطر الفرق لتطبيق استراتيجيات دفاعية وهجومية مختلفة في اللعب، طبقا للبروتوكولات المحددة للمباريات.

وقال راموس :"في البداية لن يكون هناك الاتصال الجسدي المعتاد بين اللاعبين. سنرى نوعا مختلفا من كرة القدم."

موضوعات ذات صلة:-

نصائح هامة لاستئناف الدوري الإسباني.. وملامح مختلفة تغير خريطة اللعبة

نجم لاتسيو يكشف عن الوجه الحقيقي لأوناي إيمري

نيوكاسل يضع عينه على الهداف التاريخي لـ باريس سان جيرمان

اقرأ أيضا