أرملة الشهيد أحمد المنسى: أشعر بالفخر.. وعشت كل أحداث "الاختيار" فى الحقيقة

الاثنين 27 ابريل 2020 | 01:41 صباحاً
كتب : آية محمود

أعربت السيدة منار سليم، أرملة الشهيد أحمد المنسى، عن سعادتها الغارمة بمسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة.

أرملة الشهيد أحمد المنسى:

وقالت أرملة الشهيد أحمد المنسى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء dmc"، الذى تقدمه الإعلامية "إيمان الحصرى"، إن هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالاتصال بها ويقولون لها إنهم يبكون أثناء مشاهدة مسلسل الاختيار، فكان ردها أنها عاشت كل هذه الأحداث فى الحقيقة، فهى تشاهد العمل بفرحة كبيرة، مشيرة إلى أن حمزة ابن الشهيد المنسى يبلغ حاليا من العمر 12 عامًا، وكان الشهيد يحكى له عن سيناء.

صدى البلد: أول تعليق من أرملة أحمد المنسي على تجسيد أمير كرارة ...

مؤكدة أن الشهيد المنسى تمنى الاستشهاد يوم استشهاد المجندين فى حادث رفح الأول، وأنه أوصى بألا يغسل ولا يكفن ودفن بملابسه العسكرية.

وتابعت منار، أنها حاليًا عندما تشاهد المسلسل يتبدل الحزن بفرح وفخر وعزة، وتستعيد المشاهد الحقيقية خلال مشاهدة العمل.

وواصلت منار، أن الفنان أمير كرارة قام بتجسيد حقيقة حياة الشهيد المنسى بشكل كبير، مشيرة إلى أن أفراد أسرتها يتابعون المسلسل أثناء العرض وكذلك أثناء إعادته.

من جانب آخر، قالت أرملة الشهيد أحمد المنسى، إن تجسيد شخصية أحمد المنسى شىء كبير وله تقدير خاص، وهو حلم بالنسبة لها وبالفعل تحقق، مشيرة إلى أن العمل الدرامى تعطل لعدة مرات وتمت إذاعته بعد ثلاث سنوات.

أرملة الشهيد أحمد المنسى:

يخوض الفنان أمير كرارة، السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "الاختيار"، الذي يعرض على قناة "ON E".

أرملة الشهيد أحمد المنسى:

أحداث الحلقة الأولى من الأختيار

وظهر الفنان محمد رجب في الحلقة الأولى من الأختيار، كضيف شرف في العمل، وجسد دور ضابط شرطة وهو صديق الشهيد أحمد المنسي، وبدأ الحلقة بالقبض علي الإرهابي هشام عشماوي، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

فريق عمل مسلسل الاختيار لأمير كرارة

للعام الرابع الثنائى، وبعد نجاحات كبيرة فى مسلسل "كلبش"، عبر ثلاثة أجزاء متتالية بتعاون المخرج "بيتر ميمى" مع النجم "امير كرارة"، لتقديم مسلسل "الاختيار"، ويعتبر المسلسل المرتقب لأنه يرصد قصة حياة بطل حقيقى من الجيش المصرى والذى يمس وجدان كل مصرى، والذى يتشوق لمعرفة قصة حياة البطل الحقيقية، ويتعاون باقة كبيرة من الابطال فى أحداث المسلسل وهم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

قصة مسلسل الأختيار

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى المقدم "احمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار على قناة ON E

عرض أول: في التاسعة مسًاء.

والإعادة الأولى في الرابعة فجرًا.

الإعادة الثانية في التاسعة صباحًا.

الإعادة الثالثة والأخيرة في الثالثة والنصف عصرًا.

ON دراما

عرض أول: التاسعة مساء.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني