بالفيديو.. أحمد بدير يرد على شائعة وفاتة

الاثنين 27 ابريل 2020 | 01:47 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

قال الفنان أحمد بدير، تعليقًا على شائعة وفاته التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية: "أنا مش عارف الشائعة دي جت منين، تقريبًا في مشهد في المسلسل بيتقال فيه جدو مات فحبوا يخلوه حقيقة"، مردفًا: "أنا موجود ومامتش واللى طلع الشائعة نسى إننا في رمضان شهر الصدق والتسامح، وأنا مزعلتش ولا بزعل ولا بيصبني التشائم من هذه الشائعات لكن بخاف على المحبين ليا وعلى عائلتي وأحفادي وقت تلقي الخبر كصدمة وهم ليسوا برفقتي وقتها".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، أنه يشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسل كوميدي وهو الأول له منذ ست سنوات ذو طبيعة كوميدية يحمل اسم "يا أنا ياجدو"، موضحًا أنه من الأعمال الدرامية التي يهتم بمشاهدتها خلال موسم رمضان الحالي، مسلسل "الاختيار".

وحول اتباعه والتزامه بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا، قال: "أنا بطبيعتي ملتزم جدًا وأعتبر كائن بيتوتي حتى من قبل كورونا ونزولي نادر للضرورة".

إعلامية إماراتية تشيد بمسلسل "الاختيار".. شاهد ماذا قالت!

حرصت مريم الكعبي، كاتبة وإعلامية إماراتية، على الإشادة بمسلسل "الاختيار" وتهنئة صناعه على هذه التجربة الدرامية.

وأشادت مريم الكعبي، مؤكدة أنه ليس لمصر فقط، وأنه هدية مصر لأمة العرب التي يحاول أعداء الأمة طمس بطولاتها وتشويه جيوشها.

وكتبت مريم الكعبي فى تغريدة عبر حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"مسلسل الاختيار ليس لمصر فقط أنه هدية مصر لأمة العرب التي يحاول أعداء الأمة طمس بطولاتها وتشويه جيوشها والطعن في تاريخها لصالح أجندات وأطماع ومشاريع تريد الانقضاض على الوطن العربي وتقسيمه".

اقرأ ايضًا| هشام إسماعيل: والدتي سبب تشجيعي للزمالك.. والدي كان أهلاوي

اقرأ ايضًا| مواعيد عرض مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال والقنوات الناقلة "فيديو"