شاهد| مسلسل فالنتينو الحلقة 4.. الشرطة تبحث في السطو

الاثنين 27 ابريل 2020 | 01:17 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الكوميديا دائماً يتركها الزعيم عادل إمام في شهر رمضان، ولا سيما أن مسلسل فالنتينو الحلقة 4 يترك تلك الحالة عند المشاهد المصري والعربي، ومن المتوقع أن أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 4 سوف تحتوي على مشاهد كوميدية للغاية ما بين الفنان حمدي المرغني والزعيم عادل إمام.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو الحلقة 4

يحتوي مسلسل فالنتينو الحلقة 4 على الكثير من الأحداث، ويعرض مسلسل فالنتينو الحلقة 4 يومياً خلال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السادسة ونصف عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

مسلسل فالنتينو الحلقة 4 الرابعة ايجى بست | الحلقة 4 مسلسل فالنتينو ...

أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 4

سوف تبدأ أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 4، بحضور الزعيم عادل إمام مع الشرطة إلي مقر السطو الذي أدى إلى حريق أموالة بالكامل، وعندما سيبلغ عادل إمام زوجتة الفنانة دلال عبد العزيز سوف تشعر بصدمة كبيرة، وبتدارج أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 4 سوف تنقل إلى المستشفى ولم تخرج سوى في مسلسل فالنتينوا الحلقة 5، وسوف يدور مسلسل فالنتينوا الحلقة 4 داخل احداث المستشفى والموقع السطو والمدرسة.

مسلسل فالنتينو الحلقة 4 الرابعة HD - نايت سيما

أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 3

وشهد مسلسل فالنتينو الحلقة 3، أحداث كثيرة، حول حصول الزعيم عادل إمام، على الأموال من أولياء الأمور، وأثناء نقل الأموال إلى أحد البنوك، يحدث سطو مسلح على السيارة التي كان بها الأموال وخلال الاشتباك، تحترق الأموال.

ثم يأتي في مسلسل فالنتينو الحلقة 3، اخبار عادل إمام لزوجته دلال عبد العزيز بحريق الأموال، وهذا أصابها بصدمة كبيرة.

أبطال مسلسل فالنتينو الحلقة 4

مسلسل فالنتينو الحلقة 4 من بطولة عادل إمام، هو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ ايضًا| مسلسل الاختيار الحلقة 3.. آسر ياسين يتصدر تريندات "جوجل"

اقرأ ايضًا| شاهد.. أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 4 بجودة عالية

محمد صلاح يتابع مسلسل عمر و دياب لـ علي ربيع ومصطفى خاطرنشر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صورة عبر خاصية استوري بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام له وهو يتابع مسلسل "عمر ودياب" للنجم على ربيع.

وحرص محمد صلاح على متابعة أعمال نجوم مسرح مصر الدرامية خلال شهر رمضان من كل عام كما تابع العام الماضي مسلسل "فكرة بمليون جنيه لـ علي ربيع.

يذكر أن محمد صلاح يلعب في الدوري الانجليزي لصالح فريق ليفربول، ويتصدر الدوري قبل ان يتوقف الموسم.

توج محمد صلاح بالعديد من الجوائز الفردية طوال فترة احترافة كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وهداف الدوري لعامان متتالين، كما شارك في بطولة كاس العالم مع منتخب مصر في النسخة الماضية.