رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

طارق العشري يحذر اللاعبين من زيادة الوزن في رمضان

طارق العشري

حذر طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي اللاعبين، من عدم اتباع التعليمات والخروج عن البرنامج المحدد لهم خلال المران المنزلي.

و تواصلا طارق العشري وعبدالظاهر السقا المدير الرياضي، مع اللاعبين، وطلبا منهم الالتزام بتعليمات الطبيب، وعدم الإفراط في الطعام، والذي سيؤدي إلى زيادة الوزن.

وشدد المدير الفني، على الجميع، بالعقوبات القاسية في حالة عدم الالتزام، وضرورة إرسال فيديوهات المران في المنازل بشكل يومي، حتى يطمئن على الاستعداد الخاص، في ظل سعي اتحاد الكرة في الوقت الحالي لاستئناف النشاط الرياضي في أسرع وقت ممكن.

ويتابع طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي، قطاع الناشئين بالنادي، خلال الفترة الحالية، لتصعيد عدد من لاعبيه إلى مران الفريق الأول، فور عودة النشاط الرياضي، وذلك بعد اتجاه اتحاد الكرة لتخفيض عدد اللاعبين الاجانب.

وفى سياق اخر

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادى الزمالك بشكل مبدئي على المراكز التي سيجري تدعيمها بداية من الموسم الجديد.

حيث رفض كارتيرون، "الاستعجال في الصفقات، إلا أنه استقر علي ضم ظهير أيمن، وظهير أيسر، وصانع ألعاب، بالإضافة إلى لاعب خط وسط مدافع، بسبب العجز الذي يعاني منه الفريق في تلك المراكز".

ويفضل كارتيرون بين العديد من الأسماء حاليا لاختيار الأفضل من بينهم لكل مركز، وأكد لإدارة القلعة البيضاء، أن الوقت مازال مبكرا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن بشكل رسمي، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ويذكر أن الأهلي كان سوف يواجه الوداد المغربي، والزمالك مع الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب بيراميدز مع حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفيدرالية

كارتيرون يستقر على دعم 4 مراكز في الزمالك

سموحة يعلن استئناف تدريبات فرق الكاراتيه

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات