سيدة تمزق زوجها بسكين المطبخ وتضعه تحت السرير لهذا السبب!

الاثنين 27 ابريل 2020 | 10:24 مساءً
كتب : دينا سليمان

في لحظة صدق اعترف الزوج ميسور الحال لزوجته بعدم حبة لها وأنه مستمر في الحياة معاها من أجل الحفاظ على أبنائه من العيش بين أم وأم منفصلين.

ولكن المدام كان لها رأى آخر وهي ان بعد اعتراف الزوج بعدم حبه، بدأ الشيطان يوسوس لها أنه سوف يتركها في يوم ويذهب لزوجة آخرى تستحوذ علية وعلى أموالة.

فقررت الزوجة بتفكير شيطاني التخلص من زوجها والحصول على أموالة، لذا استغلت تعمقه في النوم وأحضرت سكين من المطبخ وقامت ذبحة بدم بارد وبقلب متحجر دون شفقة أو رحمة.

ولم تكتفي بذلك بل قامت بتقطيعة ووضعة تحت السرير ظننا منها أنها أخفت جريمتها الشنعاء، وقامت بإختار رجال الشرطة عن تغيب زوجها.

ولكن يقظة رجال الشرطة وضعت الزوجة في دائرة الشك، وبتضيق الخناق عليها اعترفت بجريمتها، وبررت ارتكابها إياها "بأنها لم تكن تنوي قتلة ولكنه رفض تطليقها .

تم اتخاذ الأجراءات القانونية حيال الواقعة.

في سياق متصل أصبحت ظاهرة العنف الأسري تنتشر بكثافة في الأونة الأخيرة، ولم تنتهي تلك الظاهرة عند الخلافات والأعتداء بالضرب والسب ولكن وصل بها الحد للقتل.

شهدت إحدا المدن العراقية جريمة يقشعر لها الأبدان، وهي قيام ربة منزل تدعى "ملاك الزبيدى" تبلغ من العمر 20 عام، بحرق نفسها بسبب عنف زوجها الدائم لها، الذي لم يكتف فقط على الأعتداء عليها ولكن قام بحرمانها من رؤية أهلها.

فشعرت" ملاك" بيأس شديد من الحياة، فأقدمت على إشعال النيران بها أمام أعين زوجها الطبيب، الذي لم تمنعه دراسته العليا من تعلم كيفية معاملة الزوجة.

والصدمة هي أن زوجها لم يمنعها من فعلتها وجلس يشاهدها وهي تحترق دون أن يحاول إنقاذها، أو ينقلها للمستشفي ولكنه تركها حتى فارقت الحياة.

مستغلا انشغال الأمن بمواجهة فيروس كورونا معتقدا أن لن تتم محاسبته جنائيا على فعلته.

اقرأ ايضا..

شقيقتين يذبحن ابنة شقيقهم بسكين بارد والسبب صادم!

"كارثة".. سقوط فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة فريسة بين أنياب ذئب بشري