برلماني يوضح سبب بث آيات القرآن عبر مكبر صوت من أعلى منزله

الاثنين 27 ابريل 2020 | 11:16 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال النائب البرلمانى سمير الخولى، إن الدافع وراء قيامه بوضع مكبر صوت أعلى منزله فى دائرة طنطا، من أجل بث آيات القرآن الكريم فى بداية شهر رمضان هو تباطئ رداً على تباطئ وزارة الأوقاف فى الأستجابة إلى طلبه، وتابع:"قبل بداية شهر رمضان قدمت طلب إلى وزير الأوقاف أناشده ببث القرآن خلال صلاتى الفجر والمغرب، خلال شهر رمضان الكريم، ولكنه رأيت تباطئ،على شئ يعد تراث مصرى أصيلى تربينا عليه جميعاً".

وأضاف "الخولى " ، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن القنوات المعادية لمصر استغلت هذا الأمر استغلال سئ وروجت له على خلاف ما اقصده من وراء ذلك، وتابع:"الموضوع بعيداً عن أى مزايدة وهدفى هدفى إيصال صوت الناس الذين يحتاجون لذلك".

وشدد النائب البرلمانى، على أنه يحترم كافة الإجراءات الاحترازية، كما أنه يحترم قرارات وزارة الأوقاف فى غلق المساجد، وتابع:"ولكن صوت القرآن شئ اعتاد عليه المصريين خلال شهر رمضان".

مشيراً إلى أنه يعلم تماماً مدى أهمية الحفاظ على الأمن القومى المصرى، واحترام القوانين ، وتابع:"كلنا أساس بناء هذه الدولة وأعلم.. وما فعلته كان بغرض بث روح القرآن الكريم داخل الدولة وبعدها اتخذ وزير الأوقاف قرار بث القرآن خلال صلاتى الفجر والمغرب".

اقرأ ايضا...

نقابة الإعلاميين: "رامز جلال يمارس السادية والعنف ضد ضيوف البرنامج"

بالأرقام.. تعرف على إحصائيات فيروس كورونا حول العالم

اقرأ أيضا