بعد تدخل عمرو الجنايني.. مفاجأة عن عرض الزمالك الضخم لحارس الأهلي

الاثنين 27 ابريل 2020 | 11:57 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد أحمد عادل لاعب الأهلي السابق أن عمرو الجنايني عرض عليه مقابل مادي كبير قبل الإنضمام للأهلي وأثناء تواجده في فريق الأولمبي.

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق أن عقده كان في الأولمبي كان يُقدر بـ18 ألف جنيه ورفضت مٌقابل مادي بـ800 ألف جنيه من الزمالك لإنتقالي للقلعة البيضاء وقتها .

وأشار أن رغبتي للتواجد داخل صفوف القلعة الحمراء هي من حسمت تواجدي داخل النادي الأهلي بعد مكاملة محمود الخطيب عضو مجلس الإدارة في هذا التوقيت.

وقال أحمد عادل لاعب الأهلي السابق أن والده كان له دور كبير في بداية مشواري الكروي وتخليت عن الدراسة من أجل لعب كرة القدم .

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق إنضميت للقلعة الحمراء في وجود لاعبين كبار مثل إسلام الشاطر ومحمد عبدالله مؤكداً أنه كان لديه هدف وهو المشاركة أساسياً في وجود كوكبة من اللاعبين داخل النادي الأهلي .

وتابع شاركت في مباريات كبيرة تحت قيادة مانويل جوزيه بسبب إجتهادي في التدريبات وقدمت آداء مميز في المباريات التي تواجدت فيها بإشادة البرتغالي .

موضوعات ذات صلة..

لهذا السبب.. الاتحاد المصري للكرة الطائرة يعقد اجتماعا يوم الأربعاء المقبل

أندية الدوري الإنجليزي تسعى لاستئناف المسابقة في الثامن من يونيو

اقرأ أيضا