بعد قصف جبهته.. حسن شاكوش يذيع مكالمته مع محمد منير لأول مرة (فيديو)

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 01:32 صباحاً
كتب : آية محمود

خلال استضافته في حلقة الليلة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، طالب "شيخ الحارة" مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بإثبات ما ذكره مرارا وتكرار من أن الكينج محمد منير يتواصل معه، ولا يبخل عليه بالنصائح الفنية.

وقال "شيخ الحارة" لحسن شاكوش إن "الكينج"، الذي تقول في كل مكان إنه يكلمك، وهو الذي نصحك بعمل أغان وطنية، تهكّم عليك في حفلة، مطالبًا شاكوش بإثبات حدوث اتصال بينهما، وكانت المفاجأة احتفاظ شاكوش على هاتفه بتسجيل قال إنه لمكالمته مع محمد منير، وأذاع البرنامج هذا التسجيل خلال الحلقة، فأقر "شيخ الحارة" بصدق شاكوش.

كما طلبت المخرجة إيناس الدغيدي من الفنان حسن شاكوش تحديد أهم مطرب شعبي في مصر، من بين عبد الباسط حمودة، وأحمد شيبة، ومحمود الليثي، فاختار الأول.

وعندما ذكرت له مقدمة البرنامج ما قاله عبد الباسط حمودة في حلقة سابقة من البرنامج، من أنه "يزعق" كثيرًا، وصوته مرتفع، رد حسن شاكوش بأن عبد الباسط حمودة يحبه، حسب قوله، لأنه يقلده، وإذًا فوصفه ينطبق عليه.

وطلبت إيناس الدغيدي بعد ذلك من حسن شاكوش أن يقلد عبد الباسط حمودة، فلبى طلبها، وأثار إعجابها بأدائه وصوته القوي، دون الاعتماد على أي أجهزة مساعدة في تحسين صوته.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني

بث مباشر.. مسلسل النهاية الحلقة الثالثة بجودة عالية HD