تعرف علي 5 أعمال كوميدية لـ نيللي كريم قبل "بـ 100 وش"

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 03:34 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تألقت الفنانة نيللي كريم، في العديد من الأدوار، حيث كان أدائها متقنًا ومقنعًا للغاية، بفضل بكائها وانفعالاتها وتعبيرات وجهها الصادقة، واعتاد الجمهور في السنوات الأخيرة مشاهدة أعمالها التي تنوعت ما بين السينما والتلفزيون.

وُصمت نيللي كريم بالكآبة بل وأصبحت رمزًا متداولاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هيئة "كوميكسات" ساخرة، للدلالة على ذلك، لكنها قررت هذا العام أن تتخلص من تلك الوصمة، لتفاجئ جمهورها بمسلسل "بـ 100 وش"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وقد يظن البعض، أن ذلك العمل يختلف كليًا عن أدوارها السابقة، إلا أنه في حقيقة الأمر عودة للأدوار التي اتسمت بشيئًا من الكوميديا وخفة الظل، والتي اشتهرت من خلالها في بداية مشوارها الفني، وفيما يلي نرصد أبرزها:

فيلم شباب على الهوا

جسدت خلال الفيلم دور "سحر"، وهي فتاة رياضية تتمتع بشخصية قوية خفيفة الظل.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يقررون إنشاء محطة تلفزيونية لكشف عيوب المجتمع، إلا أنهم يوثقون بدون قصد جريمة قتل دبرتها إحدى العصابات الكبرى، مما سيدفعهم للهروب خوفًا من بطشهم.

الفيلم بطولة كل من حنان ترك، أحمد رزق، أحمد الفيشاوي، نيللي كريم، عمرو مهدي، راندا، وتأليف محمود حامد، وإخراج عادل عوض.

 فيلم "سحر العيون"

جسدت خلال الفيلم دور "كابر" وهي فتاة ريفية بسيطة تتمتع بخفة الدم، فعلى الرغم من أن أحداث الفيلم ليست كوميدية بشكل صريح، إلا أن طريقتها وأدائها كان طريفًا وكوميديًا للغاية.

تدور أحداث الفيلم حول مخرج الإعلانات "كريم"، الذي يجسده الفنان عامر منيب، بالسحر الذي تلجأ له "كابر" للإيقاع بالمكوجي "بخة"، إلا أن الدجال يعكس الأعمال، فيقع "كريم" في حبها.

الفيلم بطولة كل من عامر منيب، حلا شيحة، نيللي كريم، محمد لطفي، حسن حسني، سامي العدل، وتأليف نهى العمروسي، وإخراج فخر الدين نجيدة.

 فيلم "غبي منه فيه"

جسدت خلال الفيلم دور "سامية" الفتاة التي تحب "سلطان"، الذي يتميز بالغباء الشديد، مما يورطهم في العديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم بطولة كل من هاني رمزي، حسن حسني، نيللي كريم، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج رامي إمام.

 فيلم "أحلام الفتى الطايش"

تظهر خلال الفيلم بشخصيتها الحقيقية، إذ تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يعشق النجومية، يتقابل معها بالصدفة ويقع في حبها.

الفيلم بطولة نيللي كريم، ورامز جلال، حسن حسني، إدوارد، نشوى مصطفى، رجاء الجداوي، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

 فيلم "زهايمر"

ظهرت خلال الفيلم بدور الممرضة منى، وعلى الرغم من أن دورها لم يكن كوميديًا بالمعنى الحرفي، إلا أن طبيعة الأحداث الكوميدية كانت تضفي على الطرافة وخفة الظل.

تدور الأحداث حول رجل الأعمال محمود شعيب، الذي يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى قضائية للحجر عليه، بحجة أنه مصاب بالزهايمر، ولتنفيذ خطتهم استعانوا بالممرضة منى التي كانت تعطيه بعض العقارات لإضعاف ذاكرته، إلا أنها تتعاون معه بعد ذلك فتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

الفيلم بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

 اقـــرأ أيضًا:

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2020