دينا الشربيني عن عمرو دياب: بيدني اقبال على الحياة

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 08:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

عبرت الفنانة دينا الشربيني عن امتنانها للفنان عمرو دياب بفضل تشجيعه ودعمه المستمر لها، قائلة: "عمرو اللي بيطلعه فيا أحلى بكتير، هو بيدني اقبال على الحياة وعاوزة أكون أحسن وأعمل اللي اقدر عليه".

وتغزلت دينا الشربيني خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، بشكل صريح بالنجم عمرو دياب ووالدته الراحلة.

وأكدت دينا الشربيني أن كل شيء أصبح فيها أفضل بفضل عمرو دياب، قائلة: "كل حاجة فيا بقت أحسن من ساعة ما عرفته"، وهنا عقبت لميس الحديدي على كلامها بقولها: "ربنا يسعدكم".

وعن رأي عمرو دياب في أدائها في مسلسل "لعبة النسيان"، قالت دينا الشربيني: "دايما بيدعمني بشدة ولما بكون خايفة بيطمني وكمان صريح جدا ولو حاجة ماعجبتوش يقولي ودي طبيعة عمرو دياب في العمل".

وكشفت دينا الشربيني عن كواليس اختيار اسم "رقية" في مسلسل "لعبة النسيان"، مشيرة إلى أنه اسم والدة عمرو دياب بالفعل، أنها كانت تجلس مع السيناريست تامر حبيب، من أجل اختيار اسم الشخصية، وفي هذه اللحظة كان الهضبة يجري اتصالاً هاتفياً، وهنا اقترحت اسم "رقية" فتحمس تامر للاسم بشدة.

وتابعت دينا الشربيني حديثها: "أن عند عودة عمرو دياب أخبرته باسم الشخصية، فسعد بشدة بالاختيار"، مضيفة: "أنها كانت تتمنى أن تقابل والدته خاصة وأنه يعشقها وسمعت عنها كلاماً مذهلاً عن طيبة قلبها وأعمالها الخيرة".

وعن رأي عمرو دياب في مسلسلها، قالت دينا الشربيني أنه سعد بالحلقات الأولى من "لعبة النسيان"، وبردود الفعل على تتر العمل الذي قام بتلحينه.

دينا الشربني وعمرو دياب

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في سباق رمضان من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، الذي تؤدي فيه دور زوجة خائنة يُقتل زوجها وعشيقها وتفقد الذاكرة، وتحاول جاهدة معرفة تفاصيل ما حدث معها بالضبط.

دينا الشربني وعمرو دياب

اقــــرأ أيضًا:

اليابان تعلن تسجيل 191 إصابة و25 حالة وفاة بكورونا

خلال 24 ساعة.. الولايات المتحدة تسجل 1303 حالات وفاة بكورونا