شاهد مسلسل النهاية الحلقة 4.. أدهم ينقذ زين قبل القبض عليه (فيديو)

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 11:49 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

عرضت قناة "on" مسلسل النهاية الحلقة 4 للفنان يوسف الشريف، والذي يشارك من خلالة في السباق الرمضاني الجاري.

مسلسل النهاية الحلقة 4 "القصة"

أحداث المسلسل تدور في زمن في المستقبل في عام 2120، حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل "يوسف الشريف" لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

مسلسل النهاية الحلقة 4 "أحداث"

يذهب أدهم إلى المستشفى لمقابلة زين ويقدم له عرض لكي ينضم إليه في الجهة التي يعمل بها، وينبهه أن قوات الأمن التابعة لشركة "إينرجي كو" في طريقها للقبض عليه.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

مسلسل النهاية الحلقة 4 "القنوات الناقلة"

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

اقرأ ايضًا.. دينا الشربيني عن عمرو دياب: بيدني اقبال على الحياة

اقرأ ايضًا.. بث مباشر.. مسلسل النهاية الحلقة الرابعة بجودة عالية HD

قناة mbc مصر تصدر بيانا بشأن برنامج رامز مجنون رسمي

كما قامت إدارة قناة mbc مصر بنشر بيان، يفيد بأن برنامج رامز حسب الإحصائيات الأولية يحتل المركز الأول من حيث المشاهدات في السباق الرمضاني ، فبلغت نسبة المشاهدات في أول ثلاث أيام 64 مليون على فيسبوك و حقق 42 مليون على يوتيوب، و 35 على تيك توك ، و قال البيان أيضا أن البرنامج لا يذيع أي حلقة من حلقاته إلا بعد موافقة ضيف الحلقة من بعد تعرضه للمقلب و ليس قبله.

وأكدت أن الأخبار المتداولة خاطئة وليس لها أي أساس من الصحة، وأن بث البرنامج مستمر كما هو، وأن القناة قامت ببث حلقة أمينة خليل أمس ومستمرة في عرض باقي حلقات البرنامج خلال الأيام القادمة.