بث مباشر.. مسلسل النهاية الحلقة الخامسة بجودة عالية HD

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة "ON" الفضائية مسلسل النهاية الحلقة 5 والذي يقدم بطولته الفنان يوسف الشريف، ويشارك من خلاله في السباق الرمضاني الجاري لهذا العام.

مسلسل النهاية الحلقة 5 "قصة"

أحداث المسلسل تدور في زمن في المستقبل في عام 2120 حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل "يوسف الشريف" لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

مسلسل النهاية الحلقة 5 "القنوات الناقلة"

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

بث مباشر مسلسل النهاية الحلقة 5

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر لمسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف من خلال قناة أون الفضائية، لمشاهده البث المباشر لمسلسل النهاية اضغط هنـــــــــا.

اقرأ ايضًا.. بث مباشر مسلسل الاختيار الحلقة 5.. بجودة عالية HD "غربل الكمين يا منسي"

اقرأ ايضًا.. يومكم بيضحك.. رامي جمال يفاجئ جمهوره بـ"لوك جديد"