عرض نجم الأهلي على مدرب الإسماعيلي

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 05:21 مساءً
كتب : شادي أسامة

توصل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، مع الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول، خلال الفترة الماضية، وذلك لمعرفة احتياجات الجهاز الفني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرضت الإدارة على الجهاز الفني، ثنائي الأهلي صالح جمعة، وحسين السيد المعار إلى الصفاقسي التونسي، وتنتظر حسم قرار الفرنسي.

وطلب المدير الفني بضرورة التعاقد مع حارس مرمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل نقص هذا المركز واقترح سعفان الصغير مدرب حراس المرمي، مجموعة من الأسماء على جوميز، من أبرزهم الثنائي عامر عامر حارس الإنتاج الحربي، والمهدي سليمان حارس بيراميدز، خاصة بعد تألق الثنائي مع فريق كل منهما.

وفى سياق آخر دخل الأوغندي عبده لومالا، لاعب فريق بيراميدز، ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن النادي، بنهاية الموسم الجاري، بسبب قلة مشاركته طوال المواسم، وعلاجه فترة طويلة.

حيث دخل بقوة اللاعب الأوغندي، ضمن المرشحين لمغادرة النادي بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم قناعة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق، بامكانياته الفنية التي تؤهله للبقاء في الفريق، بالإضافة إلى أن صاحب قرار التعاقد معه هو الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق.

وفشل اللاعب فشل في تقديم أوراق اعتماده طوال الموسم الجاري، وخرج من حسابات المدرب الفرنسي السابق، الذي تعاقد معه، بجانب تعرضه لإصابة في الركبة وخضوعه لجراحة.

"لومالا" يقترب من الرحيل عن بيراميدز

"مؤقتة الطائرة" تدرس تعيين متحدث رسمى للجنة

اقرأ أيضا