رسالة نارية من طارق الشناوي لـ "ياسمين عبدالعزيز" و"أحمد العوضي"

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 05:48 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

تداولت الفنانة "ياسمين عبد العزيز" مقطع فيديو لـ الناقد طارق الشناوي، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، والذي كان يعلق من خلاله على علاقتها بالفنان أحمد العوضي، التي ظهرت للعلن مؤخرًا.

وقال الشناوي خلال مداخلة تليفونية له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن"، بعدما سألته عن رأيه في الرسائل المتبادلة بين الثنائي،: "دي رسائل حب مشروع، لأنه معلن والناس بتباركه، دا اللي أنا شايفه وفيه مباركة من الجمهور".

وأضاف:" والاثنين ناجحين السنة دي، والناجح يرفع إيده، وأيضا الناجح يشاور بإيده على ناجح آخر، والناجح الآخر يشاور بإيده على الناجح الأول، وصادفت أن الأثنين ارتبطا عند الجمهور قبل رمضان، وأنا شايف إن رمضان وشه حلو عليهم".

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز :"الناجح يرفع إيده ووضعت ثلاثة قلوب".

كما علق الفنان أحمد العوضي على الفيديو: "يا قلبي يا مكسرة الدنيا، بحبك".

يذكر أن ياسمين وأحمد العوضي قد أعلنا عن قصة حبهما بعد الأزمة التي أثارها شقيقها وائل، والتي طالب فيها ياسمين بالكشف عن تفاصيل علاقتها بالعوضي.

وتشارك ياسمين عبدالعزيز في مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة شريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي، وبدرية طلبة، ومصطفى حشيش، تارا عماد، ليلى عز العرب، أحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

بينما يشارك العوضي في مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ويجسد خلاله دور الإرهابي "هشام عشماوي".

أحمد العوضي وياسمين

@ahmed.elawady الناجح يرفع ايده❤️❤️❤️👏🏼👏🏼💪🏼💪🏼 A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Apr 28, 2020 at 4:50am PDT

مفأجاة.. علاج متوفر في جميع البيوت يعالج كوفيد (19)

أبرزها ظهور بقع في البشرة..علامات نقص فيتامين "ب12" في الجسم