قبل تدريب ميلان.. رانجيك يطلب ضم نجم ريال مدريد

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 06:03 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

اقترب رالف رانيك المدرب الألماني من تولي إدارة نادي ايه سي ميلان الإيطالي، في ظل رغبة الروسنيري ببناء قوام جديد للمستقبل.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد اقترب رانجيك كثيرا من خلافة ستيفانو بيولي المدرب الحالي للفريق، إلا أن رانجيك طالب قبل توليه عقد العديد من الصفقات المميزة.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: أن رانجيك طالب بالتعاقد مع يوفتش مهاجم ريال مدريد والمنتخب الصربي، من أجل أن يكون أولى الأوراق الرسمية التي يطالب مدرب ميلان القادم لعزمه العودة ببطل أوروبا السابق لمنصات التتويج مجددا.

يوفتش

وتتنافس أندية نابولي الإيطالي وأرسنال الإنجليزي، على ضم الصربي الشاب رغم قلة أهدافه مع ريال مدريد بالموسم الحالي.

وكان ريال مدريد، قد ضم بين صفوفه يوفتش قادما من انتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، إلا أنه لم يستطع الانسجام سريعا ليتواجد على دكة الاحتياط تارك الهجوم كما هو تحت حيازة كريم بنزيما.

الجدير بالذكر أن ميلان يمتلك الآن مهاجميه زلاتان ابراهيموفيتش وانتي رابتتش، حيث أن الثنائي، قد ساهمت بعدد كبير من الأهداف بالفترة الأخيرة قبل توقف الموسم وكادا أن يقودا الفريق نحو التواجد بالمراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية.

في سياق متصل

يقترب الدوري الفرنسي لموسم 2019/2020 من الإلغاء، بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأشارت تقارير فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة ستعلن انتهاء الدوري بدرجتيه الأولى والثانية، حيث لن يُسمح بإقامة أي مباراة حتى أغسطس المقبل.

ومن المقرر إصدار بيان رسمي في هذا الشأن، في وقت لاحق من اليوم، بحسب القناة التي أكدت أن القرار سيصبح حتميًا، إذا اعتبرت الحكومة أنه لا يمكن لعب المباريات حتى خلف الأبواب المغلقة.

وعادة ما يبدأ الدوري الفرنسي في أغسطس من كل عام، لذلك سيكون من غير المنطقي إنهاء موسم 2019/20120، وبدء موسم 2020/2021 في نفس التوقيت.

ويُتوقع أن تُعقد اجتماعات خلال الشهر المقبل، لتحديد كيفية تحديد صاحب اللقب في فرنسا، والمقاعد الأوروبية والهابطين.

ويعتبر الدوري الهولندي الأول في أوروبا، الذي يتعرض للإلغاء بسبب فيروس كورونا، وذلك عقب تمديد الحكومة الهولندية فترة الحظر، حتى مطلع ستبمبر المقبل.

موضوعات ذات صلة:-

يويفا يحدد موعد حسم مصير الدوريات الأوروبية

الدوري الفرنسي يتجه للإلغاء بسبب كورونا

كاشفًا عن فريقه المفضل.. نجم الهلال السعودي: نريد الدوري من الباب الكبير

اقرأ أيضا