القبض على عاطل بسبب تجارة الممنوعات في رمضان

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 06:28 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث مركزشرطة بنها التابع لمديرية أمن القليوبية، من القبض على عاطل يقوب بالتجارة في الممنوعات المخدرة على المتعاطين بكفر الحمام التابعة لنطاق دائرة المركز.

حيث وردت معلومات إلى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز بنها، من أحد المصادر السرية تفيد قيام "أحمد.ن.ع" 23 سنة، عاطل، ومقيم بعزبة صابر الكبرى بكفر الحمام، بالإتجار في المواد المخدرة.

وبإجراء التحريات اللازمة، تبيّن صحة المعلومات، وأضافت أن المُتحرى عنه يتخذ من محيط مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بمعرفة النقيب عماد سامي، معاون مباحث المركز، أمكن ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش" و4 طلقات نارية من ذات العيار، وكمية من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي قدره 460 جنيهًا، وهاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، والسلاح الناري والذخيرة للدفاع عن تجارته الحرام.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

في سياق آخر جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، اليوم الثلاثاء، حبس فران 15 يوما على سنة التحقيقات، بتهمة حيازة ١٥٠ جرام من الحشيش المخدر قبل بيعه على المتعاطين بدائرة القسم .

تعود بداية الواقعة نجح ضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث، من ضبط "ر.ا"25 سنة، فران ومقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزته كمية من المواد المخدرة "مخدر الحشيش" وزنت ١٥٠ جرام، مبلغ مالى.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه، اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار والترويج ، والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا...

بسبب "الواي فاي".. زوجة ترفع دعوى طلاق

تفاصيل إنقاذ فتاة حاولت الانتحار في نهار رمضان

اقرأ أيضا