أمير كرارة يوجه رسالة إلى محمد إمام بعد مشاركته في "الاختيار" (فيديو)

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 11:50 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان أمير كرارة على توجه رسالة شكر للفنان محمد امام، بعد مشاركته في الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار.

ونشر أمير كرارة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدد من الصور من كواليس مسلسله الجديد "الاختيار".

وعلق امير كرارة على الصور، كاتبًا:"غربل الكمين يا منسي رحم الله شهداء الوطن (شكرا محمد امام)".

غربل الكمين يا منسي رحم الله شهداء الوطن (شكرا محمد امام) A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on Apr 28, 2020 at 2:11pm PDT

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON، كلمة القائد المنسي "امير كرارة" لأفراد كتيبته عن سبب تواجدهم في سيناء، وذلك بهدف حماية تراب مصر، والدفاع عن أرضها الغالية.

كما شهدت الحلقة مقابلة هشام عشماوي مع احد أعضاء جماعة أنصار بيت المقدس، حيث طلب منه الانضمام لهذه الجماعة بعد فشل اعتصام رابعة.

وكانت الحلقة قد شهدت استشهد الفنان محمد إمام خلال ويجسد شخصية النقيب فتحي الضابط في أحد الأكمنة بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

وقد بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، بضربات قوية من قبل أحمد المنسي ورجاله، وكذلك الجماعات الإرهابية، التي حصدت عددا كبيرا من أبناء الوطن، لكن محمد إمام يفجر المكان بعدد من الإرهابين، مضحيًا بحياته وقبلها خلال اتصاله بالمنسي يقول له قبل استشهاده: "أنا بموت يا أحمد قول لأمي ابنك مات بطل".

أقرا ايضًا:

بث مباشر.. مسلسل النهاية الحلقة الرابعة بجودة عالية HD

بث مباشر.. شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني