أول تعليق من محمد إمام على مشاركته في مسلسل الاختيار.. (فيديو)

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 11:59 مساءً
كتب : آية محمود

نشر الفنان محمد إمام، صور له من كواليس مشهده في الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، حيث جسد شخصية النقيب فتحي الضابط في أحد الكمائن بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

وعلق محمد إمام على صورته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، كاتبًا:"انا لو مت قول لأمي ابنك مات راجل { رحم الله شهداء الوطن } #الأختيار".

انا لو مت قول لأمي ابنك مات راجل { رحم الله شهداء الوطن } 🇪🇬 #الأختيار A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Apr 28, 2020 at 2:04pm PDT

أحداث سريعة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON، حيث استشهد الفنان محمد إمام خلال ويجسد شخصية النقيب فتحي الضابط في أحد الأكمنة بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

وقد بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، بضربات قوية من قبل أحمد المنسي ورجاله، وكذلك الجماعات الإرهابية، التي حصدت عددا كبيرا من أبناء الوطن، لكن محمد إمام يفجر المكان بعدد من الإرهابين، مضحيًا بحياته وقبلها خلال اتصاله بالمنسي يقول له قبل استشهاده: "أنا بموت يا أحمد قول لأمي ابنك مات بطل".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

وكان قد ظهر محمد إمام في الحلقة الرابعة من المسلسل كقائد مع إحدى الكتائب في شمال سيناء، وقدم مشهدا مع أحد الجنود غلبت عليه الكوميديا، حيث شاهد عسكري وهو يتحدث مع خطيبته فى الهاتف، وقال له بطريقة كوميدية: "أنت عمال تتنحنح وتحب في التليفون، وأنا قولت محدش يتكلم في التليفون أثناء الخدمة"، ليرد الجندى: "أنا بكلمها للشديد القوى.. أنا خاطبها من 3 سنين، وكنت بطمن على عمى عشان بيموت"، وفى حالة إنسانية أعطى محمد إمام هاتفه للجندى ليتحدث مع خطيبته، وخلال تلك الأحداث يحدث هجوم إرهابى على الكتيبة لتنتهى الحلقة.

أقرا ايضًا:

بث مباشر.. مسلسل النهاية الحلقة الرابعة بجودة عالية HD

بث مباشر.. شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني