معلول: تفاجأت بوجود رامز جلال.. وهذا هو المبلغ الذي حصلت عليه

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 10:22 صباحاً
كتب : إسلام البشبيشي

سلطت التقارير الصحفية الضوء علي حديث الدولي التونسي علي معلول، لاعب الأهلي، أثناء الكشف علي كواليس ظهوره في برنامج المقالب الشهير "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه رامز جلال، معربا عن تعجبه من الضجة الإعلامية التي حدثت بعد ظهوره في البرنامج قبل أيام.

وقال معلول، في تصريحات إذاعية مصورة لمحطة "ديوان إف إم" التونسية : "تم دعوتي إلى البرنامج على أساس أنه برنامج تصوير تلفزيوني يحمل اسم (كرسي الحقيقة) قبل أن أتفاجئ بوجود رامز جلال".

وأضاف: "لا أعرف سبب هذه الضجة الإعلامية التي حدثت معي، رأينا في مصر خلال السنوات الماضية ظهر الكثير من اللاعبين التونسيين مع رامز جلال دون أن تحدث هذه الضجة".

وتابع: "تردد أنني حصلت على أموال تقدر بـ3 و10 ملايين دولار مقابل ظهوري في البرنامج وهذا غير صحيح"، وواصل مازحًا: "لو حصلت على هذا لاعتزلت كرة القدم، البرنامج نفسه لا يحقق هذه الأرباح".

وعن حقيقة ادعائه التمثيل في البرنامج، رد معلول قائلا: "كل شيء كان حقيقيا ولم أتعمد ردود الفعل التي قمت بها ولم يتفق معي أحد على أي شيء".

وتابع: "الإعلام بمصر يختلف عن تونس وأي دولة أخرى، قبل الظهور في برنامج أو إعلان ما يجب أن تحصل على موافقة النادي وفقا لبعض البنود في العقود التي يتم إبرامها، وهو ما يعني أن الماديات تذهب للنادي".

وأتم علي معلول قائلا: "لا أحب الظهور في البرامج، منذ انتقالي للأهلي قبل أربعة أعوام لم أظهر في أي برنامج".

فرصة ذهبية أمام برشلونة لخطف بيانيتش وتحقيق حلمه
تضارب حول تأثير لقاح كورونا على الأولمبياد

اقرأ أيضا