سيسيه يظهر بقميص الزمالك.. "صورة"

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 11:43 صباحاً
كتب : أحمد عصام

ظهر الإيفواري رزاق سيسيه لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي الإتحاد السكندري، بقميص الفريق الأبيض، أثناء إقامة التدريبات المنزلية في بلاده.

ونشر اللاعب رزاق سيسيه صورة له عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وهو يؤدي التدريبات المنزلية بقميص نادي الزمالك.

ومن المقرر أن تنتهي فترة إعاره رزاق سيسيه مع نادي الإتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري، منتظرًا تحديد مستقبله مع الفريق الأبيض بالعودة أو الرحيل لأي نادي أخر.

يذكر أن رزاق سيسيه تلقي العديد من العروق خلال الفترة الماضية من عدة أندية عربية ويسعى الزمالك لاستعادته، بينما يخطط نادي الاتحاد السكندري لتجديد إعارته لموسم آخر.

رزاق سيسيه

ثلاثي كبار البريميرليج يتصارعون على نجم ريال مدريد بعد تحديد سعره

اقترب النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز من مغادرة صفوف نادي ريال مدريد الإسبانين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لأن اللاعب خارج احتياجات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد حدد سعر اللاعب خاميس رودريجيز، ويرغب الملكي في الحصول على 40 مليون يورو نظير التخلي عن النجم الكولومبي.

وأوضحت التقارير أن هناك ثلاثة أندية من كبار البريميرليج يتصارعون على رودريجز وهم أرسنال وتشيلسي وإيفرتون، للحصول على توقيع الكولومبي في المريكاتو الصيفي.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد رودريجيز مع ريال مدريد العام المقبل، وفي ظل هذه العرو المتاحه من الوارد أن يخرج اللاعب عن أسوار "سانتيجو برنابيو" هذا العام.

مارادونا: أنتظر تدخلا إلهيا للقضاء على كورونا

اليابان: من المستحيل استضافة الأولمبياد دون القضاء على كورونا

إقامة مباريات بوندسليجا بدون جمهور مرعبة ولكنها ضرورية