شاهد.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل عقد حمدي النجاز مع الزمالك

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 07:53 مساءً
كتب : شادي أسامة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اللاعب حمدي النجاز وقع للزمالك لمدة ثلاثة مواسم وينتهي تعاقد مع الفريق في موسم 2020/2021، منذ أن جاء في يناير 2017، واللاعب يحصل خلال الثلاثة سنوات ونصف مليون 842 والف وخمسائة و32 دولار أمريكي بينما يحصل النجاز خلال الموسم الواحد صافي على مبلغ 400الف دولار وأن الزمالك كتب في عقد اللاعب أنه يحصل على خمسمائة ألف وستة عشر ومائة وعشرون ألف دولار في الموسم.

عقد حمدي النقاز مع الزمالك

عقد حمدي النقاز مع الزمالك

عقد حمدي النقاز مع الزمالك

عقد حمدي النقاز مع الزمالك

وأوضح أن حمدي النجاز، يحصل خلال الشهر مبلغ مليون وخمسمائة ألف ووصفه باللاعب الطماع والجبان والمزور هو والمحامي الخاص بيه وأن الشعب التونسي شعب محترم ودولة متحضرة وأنه لم يره اقذر من ذلك وأنه في يوم 3ستمبر تم إيداع مبلغ 42761534 ألف.

وتابع متسائلا، ماذ تريد هل تريد بيع النادي وأن كل ذلك يحدث بسبب كره زوجتك لمصر وأنها تتحدث لجميع المواقع وأن نبيل أبو زيد وكيل اللاعب قدم شكوى ضد اللاعب في 20 ستمبر، بأنه نصب عليه في مبلغ 1425000 نسبة تمثل 10% من نسبة انتقال وأن اللاعب أعطاه 10%المائة فقط ونصب عليه في الباقي وأن نبيل قدم شكوى في اللاعب لدى اتحاد الكرة وأنه قام بحل مشكلة اللاعب مع الوكيل بدل من ايقاف محلي ودولي.

وأشار إلى أن اللاعب كذب على الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه يحصل على خمسائة ألف ولم يقل الحقيقة أنه يحصل على ربعمائة الف وفي الموسم الحالي 2019/2020يتم تقسيمه على أربعة أجزاء في 1 أغسطس عام 2019، ويحصل اللاعب على مبلغ 137.96 ألف دولار القسم الثاني للاعب في 15 يناير 2020، ويحصل على نفس المبلغ 137.96 وأن اللاعب هرب في يوم 4 يناير، وأن اللاعب زور في الورق وضحك على الفيفا ووصف الإعلام بالفاسد وعلى رأسهم أحمد شوبير وإبراهيم فايق.

وتابع: "استعجب من عدم طلبهم مداخلة نادي الزمالك حول قضية المدرب البرتغالي فيريرا، وأنه عندما هرب من الزمالك له مستحقات في البنك ولم يحصل عليها على الرغم من وجودها باسمه وأن الزمالك بينه وبين سبورتنيج لشبونة مشكلة ويتم تصفيتها وعلى المدرب السويسري جروس ذهبت له في نادي الصيد بنفسي".

وأردف وعلى حقيقة حصول اللاعب على ورقة من موظف بنادي الزمالك قال، إنه "كذب وتزوير وأنه في حالة حصوله على ورق يجب أن يحصل مني أنا مش أنا رئيس النادي".

وأكد أن أحمد جلال هو الماضي على العقد، "خد الورق مني أنا".