رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إلغاء كأس السوبر الكتالوني بسبب كورونا

برشلونة

أعلن الاتحاد الكتالوني لكرة القدم، إلغاء مباراة كأس السوبر الكتالوني للموسم الجاري، وذلك بسبب تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

وذكر الاتحاد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن ناديي برشلونة وإسبانيول، سيكون لديهما حق الاعتراض على القرار، باعتبار أنهما طرفا المباراة.

وأوضح الاتحاد في بيانه أن قراره مستمد من الاتفاق على إيقاف كافة منافسات كرة القدم للموسم الحالي، والتي تم الاتفاق عليها في 23 أبريل الجاري، وهو ما ينطبق على الاتحاد الكتالوني أيضا.

وكانت النسخة الأخيرة من كأس السوبر الكتالوني، شهدت فوز جيرونا باللقب، بعدما تغلب على برشلونة 1 / صفر، في المباراة التي أقيمت في ملعب "نوفا كريو ألتا" في مدينة ساباديل.

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عودة منافسات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مع حلول شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد أن توقفت منافسات الموسم الجاري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

وذكر اتحاد الكرة الإماراتي في بيان مشترك مع رابطة المحترفين نشره عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي: "يتابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الخاصة بوباء كورونا المستجد لحماية وسلامة كل أفراد المجتمع".

وتابع البيان : "وبعد تقييم الوضع مع هذه الجهات، قرر الاتحاد وبالتنسيق مع رابطة المحترفين عودة نشاط كرة القدم في الدولة مع حلول شهر أغسطس المقبل، وذلك بشكل مبدئي مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والآسيوي ومراعاة الوضع الصحي في ذلك الوقت".

واختتم البيان : "سيقوم الاتحاد بتحديد لوائح وآلية القرارات الخاصة بمسابقاته في وقت لاحق وبفترة كافية تتيح للأندية الاستعداد لها".

وكانت مسابقة دوري الخليج العربي الإمارات توقفت في منتصف مارس الماضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

موضوعات ذات الصلة

مرتضى منصور يهاجم عمرو الجنايني برسالة شديدة اللهجة

انتشار أمني مكثف بأحياء الجيزة استعدادا لحظر التجوال

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات