الجزائر تمدد تعليق جميع الأنشطة الرياضية

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 10:07 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلنت وزارة الرياضة بالجزائر اليوم الأربعاء، تمديد تعليق جميع الأنشطة الرياضية وغلق المنشآت الرياضية حتى 14 المقبل، ضمن جهود الحكومة لاحتواء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19).

وبررت الوزارة استمرار تعليق النشاط الرياضي بقرار رئيس الوزراء المتعلق بتمديد الحجر الصحي ومجمل التدابير الوقائية المرافقة له 15 يوما إضافية أي من 30 أبريل الجاري حتى 14 مايو المقبل.

يذكر أن النشاط الرياضي في الجزائر متوقف منذ 16 مارس الماضي، على خلفية التدابير الوقائية التي اتخذتها السلطات الحكومية للحد من انتشار وباء كورونا.

وفي سياق أخر اقترب مدافع إنبي أسامة جلال، من الانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير إعلامية عبر قناة أون تايم، إن إدارة إنبي حددت سعر بيع أسامة جلال للنادي الأهلي فى الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع إنبي مبلغ بيع أسامة جلال للأهلي بـ 20 مليون جنيه بجانب ضم محمد شريف نهائيا.

وتابعت، أن فايلر رفض التفريط فى محمد شريف وطالب عودته مرة أخرى بعد انتهاء إعارته.

وكشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، ان لجنة التخطيط بالنادي ، برئاسة محسن صالح، السويسري قد طالبت رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، بحسم موقف أحمد الشيخ لاعب الفريق، من بقائه الموسم المقبل أو خروجه على سبيل الإعارة.

وطلبت اللجنة، من المدير الفني، حسم موقف اللاعب بشكل نهائي من الاستمرار مع الفريق أو منحه فرصة الإعارة في الموسم المقبل، خاصة وأنه تلقى أكثر من عرض للرحيل في الموسم المقبل، أبرزها من ناديه السابق مصر للمقاصة.

تتمسك لجنة التخطيط، ببقاء اللاعب في الموسم الجديد، ووفقا لمصدر مطلع كشف أن اللجنة تحاول الإبقاء عليه من خلال إقناع المدرب السويسري، ببقائه وأنه أحد العناصر الجيدة، وسيكون بديلا جيدا، ويمكن الاعتماد عليه، وهو ما حدث خلال الموسم الحالي وظهر بشكل جيد.

موضوعات ذات الصلة

مرتضى منصور يهاجم عمرو الجنايني برسالة شديدة اللهجة

انتشار أمني مكثف بأحياء الجيزة استعدادا لحظر التجوال