شاهد.. ياسمين رئيس تتحدى رامز جلال

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 11:29 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

كانت الفنانة "ياسمين رئيس" ضحية اليوم مع النجم رامز جلال، في برنامجه "رامز مجنون رسمي" مساء اليوم الأربعاء، حيث واجهت الفنانة لحظات عصيبة على "كرسي الحقيقة"، والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

قدم رامز جلال ضحيته الليلة على إنها فنانة عاشقة للوسط الفني والسينما، وقررت تعتمد على موهبتها، مشيرا إلى أنها وضعت قدميها على سلم الفن عندما تزوجت من مخرج، ووصف رامز جلال ضحيته بـ «عطر الدراما واسانس السينما كولونيا الفن»، مضيفا أن في ناس بتقول عليا شيطان وناس بتقول ابليس وانا مظلوم وكل الحكاية اني بحزر وبحب التأسيس .

قال الفنان رامز جلال إن ضيفة برنامجه اليوم هي الفنانة ياسمين رئيس، موضحًا أن الحلقة رائحتها حلوه لان الفنانة أسمها ياسمين، مرددا: ياسمين رئيس تزوجت من مخرج وبعد ذلك اشتهرت وأصبحت معروفة لدى الجميع، والنهارده جايبين لكم ياسمين رئيس .. خلى خنقق واسع يا ياسمين أحسن اعبيكى فى كيس.. صباح القمصان الكوروشيه يا ياسمين".

هاجمت الفنان ياسمين رئيس الفنان رامز جلال بعد أن أوقعها فى مقلبه، وقالت ياسمين: "أنا كده كده هتفك من الكرسي وهتعرف أنا هعمل فيك ايه يا حبيبي، وقام ياسمين بالبصق إمام رامز .. انا مش كيوت يا حبيبي وقالت له عايز ارجع يا رامز خلاص تعبت".

أطلقت الفنانة ياسمين رئيس، صرخات كثيرة خلال استضافتها ببرنامج رامز مجنون رسمى، وقد قام رامز بالضغط عليها من خلال اظهار ثعبان، وهاجمت الفنان ياسمين رئيس الفنان رامز جلال بعد أن أوقعها فى مقلبه، وقالت ياسمين: " انا كده كده هتفك من الكرسي وهتعرف أنا هعمل فيك ايه يا حبيبي، وقامت ياسمين بالبصق أمام رامز.. انا مش كيوت يا حبيبي وقالت له عايز ارجع يا رامز خلاص تعبت".

"ياسمين رئيس" تتصدر تويتر لهذا السبب!

رسالة نارية من ياسمين رئيس لرامز جلال .. تعرف عليها