أحداث وتفاصيل الحلقة 6 من مسلسل "فلانتينو"

الخميس 30 ابريل 2020 | 02:23 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تضمنت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام، بتهرب "فلانتينو" عادل إمام من الذهاب مع "عاصم" حمدي الميرغني للبحث عن الأشخاص الذين يحملون نفس اسمه، ويتركه ليذهب بمفرده.

تشتكي "جيلان" وفاء صادق إلى "عفاف" دلال عبد العزيز من "أرشميدس" وتخبرها بكل ما يفعله معها من مطاردته لها وأنه يقول أنه يحبها، تتشاجر "عفاف" مع ابنها وتضربه.

 

ويسير "أرشميدس" وراء "جيلان" ويعرف مكان منزلها، ويكتشف أن الشقة المجاورة لها للإيجاء ويقرر ترك منزل والده بعد شجار جديد مع والدته، ويعيش بالقرب من "جيلان، ويبيع سيارته لاحتياجه على المال ويترك العمل في المدرسة.

يصل "عاصم" لأول شخص يحمل اسم "نور محمد أحمد فلانتينو" ويجده رجل مجنون يعيش في الشارع، لذا هو ليس الشخص الذي يبحث عنه، فيذهب ليبحث عن شخص آخر، وفعلا يصل إليه ويتضح في النهاية أنه طفل صغير.

الشخص الثالث الذي يحمل نفس الاسم يعيش في "طنطا"، يذهب "فلانتينو" و"عاصم" إليه ويكتشفا أن "نور" فتاة تجسد دورها داليا البحيري.

 

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقــــرأ أيضًا:

شاهد.. ياسمين رئيس تتحدى رامز جلال

مرتضى منصور يعلق على مسلسل "الاختيار" (فيديو)