العثور على جثة رضيع بجوار صندوق قمامة في الجيزة

الخميس 30 ابريل 2020 | 10:01 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تباشر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة رضيع بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة صفط اللبن.

بداية الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة رضيع بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة صفط اللبن، وعلى الفور شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات.

وتجرى فرق المباحث عمليات مشاهدة لكاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وكذلك إجراء التحريات اللازمة والاستماع لشهود العيان في المنطقة.

العثور على مكان إقامة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

مازالت التكهنات حول وضع زعيم كوريا الشمالية الصحي مبهم لكثيرين، ومازال مختفيًا، حيث لم يُشاهد علانية منذ عشرة أيام، كما أنه غاب عن الاحتفالات في 15 أبريل بمناسبة عيد ميلاد جده الراحل ومؤسس كوريا الشمالية كيم إيل سونج، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

التقطت الأقمار الصناعية صورًا للحركة الأخيرة للقوارب الفاخرة بالقرب من مخبأ كيم جونج أون المفضل، مما يزيد الغموض عن مكان تواجده.

وانتشرت التكهنات منذ ذلك الحين حول صحة جونج أون، ولكن الصور التي التقطتها الأقمار الصناعية مؤخرًا تظهر أنه في منتجعه المفضل بمنطقة Wonsan.

وبحسب ما ورد أظهرت صور الأقمار الصناعية الأخرى الأسبوع الماضي ما يعتقد أن القطار الشخصي للزعيم يقف في محطة مخصصة لاستخدامه في ونسان.

وقال "مايكل مادن" خبير القيادة في كوريا الشمالية في مركز ستيمسون في الولايات المتحدة: "إنه أحد بيوته المفضلة"

وفقًا للخبراء وصور الأقمار الصناعية، فإن منتجع ونسان، هو منتجع يطل على الساحل الشرقي لكوريا الشمالية ، مليء بفيلات الضيوف ويخدمه شاطئ خاص وملعب لكرة السلة ومحطة قطار خاصة.

اقــــرأ أيضًا:

أحمد علاء الدين يتهم رامي جمال بالتسويق كذبًا لشخصيته

أحداث وتفاصيل الحلقة 6 من مسلسل "فلانتينو"