جوميز يحذر لاعبي الإسماعيلي من زيادة الوزن

الخميس 30 ابريل 2020 | 06:05 مساءً
كتب : شادي أسامة

حذر المدير الفني الفرنسي، ديدييه جوميز، لاعبي نادي الإسماعيلي من زيادة الوزن، خلال فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

حيث وضع جوميز غرامة 5000 جنيه للكيلو الزائد عن الوزن لأي لاعب من لاعبي الفريق خلال فترة التوقف، مشددا على الحفاظ على اللياقة البدنية استعدادا لعودة النشاط مجددا".

وكان الجهاز الفني وضع برنامج بدني لجميع لاعبي الفريق الذي وضعه الجهاز الفني للفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضي، خاصة وأن جوميز يتابع مع اللاعبين خلال الفترة الماضية".

يذكر أن صبري المنياوى، مدير الكرة بالإسماعيلي، مقترح اتحاد الكرة المبدئي لعودة الدورى في منتصف يوليو.

وفى سياق اخر

قدم نادي الزمالك على المغربي خالد بوطيب، دفع مليون و300 ألف دولار، على أقساط، مقابل تنازله عن الشكوى التي رفعها إلى الاتحاد الدولي بكرة القدم، من أجل حصوله على باقي مستحقاته، عقب قيام النادي الأبيض، بفسخ التعاقد معه من جانب واحد.

حيث رفض اللاعب وتمسك بالحصول على 2 مليون دولار "كاش" من أجل التنازل عن الشكوى، خاصة وأنه كان يطالب بالحصول على مبلغ ثلاثة ملايين يورو، باقي مستحقاته علاوة على مصاريف العملية الخاصة به، ولكن في المفاوضات التي تدار حاليا رفض تقاضي مبلغ أقل من مليوني دولار "كاش".

ويخشى النادي حصول اللاعب على حكم مثلما فعل التونسي حمدي النقاز، الذي حصل على حكم بالحصول على مليون و300 ألف دولار، في ظل القيمة الكبيرة للمغربي خالد بوطيب، والذي ممكن أن يحصل على حكم قضائي أكبر.

الزمالك يقدم عرض على "بوطيب" لتفادي عقوبات "فيفا".. واللاعب يرفض

الأولمبية تناقش خطط استعدادات الاتحادات للمرحلة القادمة

اقرأ أيضا