بث مباشر.. مسلسل البرنس الحلقة السابعة لـ محمد رمضان

الخميس 30 ابريل 2020 | 07:35 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.

ينتظر عشاق النجم محمد رمضان ، بث مباشر مسلسل البرنس الحلقة السابعة، والذي يذاع على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وأحداث نارية تسيطر على مسلسل البرنس الحلقة 6، حيث تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، حيث تعرض رضوان البرنس الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، لحادث كبير، لتنقلب سيارته عقب قيام سائق سيارة نقل لورى باعتراض طريقه أثناء عودته هو وزوجته لبنى الفنانه نجلاء بدر وأولاده، إلى منزلهم بالشرابية، وتنتهى الحلقة بذلك المشهد.

كما شهدت الحلقة تحذير نورا لرضوان وخوفها عليه وعلى اولاده من انتقام اخواته بسبب الورث، وتضمنت الحلقة خيانه ياسر لشقيقه فتحي الفنان أحمد زاهر له مع زوجته الثانيه فدوى وتقو بدورها الفنانه روجينا.

وعدم اكتشاف "فتحي" أحمد زاهر خيانة زوجته فدوى، بعد أن كشفت الحلقة الماضية عن العلاقة التي تجمعها بأخيه "ياسر".

وحاول المقاول الذي يريد شراء عقار عائلة البرنس، في التحدث مع "رضوان" لبيع المنزل له، مشيرًا إلى أنه يريد منزلهم لأنه مملوك لشخص واحد على غير العمارات الأخرى التي يتفاوض فيها مع كل ساكني ومالكي المنازل، إلا أن "رضوان" - محمد رمضان- رفض البيع.

ولم يرجع أخوات "رضوان" عن مخطط قتله، ولكنهم أحسوا أن اختهم الصغيرة "نورا" غير راضية عما سيفعولنه، ولذلك أوهموها أن ما حدث كانت في لحظة غضب وأنه من المستحيل أن يقتلوا أخوهم أو يفكروا حتى بإذاءه.

وسألت "نورا"، "رضوان" عن حقيقة اشتراكه مع خطيبها "حمادة" في سرقة محل المجوهرات، ونفى لها ذلك، وهي صدقته.

إما "لبنى" التي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، وجدت في ملابس زوجها "رضوان" صورة حبيبته السابقة "علا" -نور اللبنانية-، وقررت أن تترك له المنزل، وذهبت إلى منزل والدها في البدراشين.

وذهب "رضوان" لمصالحتها، وأثناء رجوعهما إلى المنزل أخبرها أنه لن ينفذ وصية والده، وسيعطي لأخواته حقهم، لتصطدم بهم سيارة نقل وتنقلب سيارة "رضوان" وعائلته، واتضح أن زوج شقيقته هو ما من قام بتنفيذ عملية القتل كما دبروا لها.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 7

ويعرض مسلسل البرنس الحلقة 7 يوميا على قناة dmc فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الثانية صباحًا.

مسلسل البرنس

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 3 دارت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 3 للفنان محمد رمضان، حول وفاة الأسطى حامد، عبدالعزيز مخيون، والد رضوان "محمد رمضان"، ومحاولة فتحى "أحمد زاهر" بيع المنزل، كما دارت مشادة كلامية فى عزاء النساء بين علا "نور"، ورحاب الجمل، انتهت بترك نور للعزاء هى ووالدتها.

أبطال مسلسل البرنس

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

بث مباشر مسلسل البرنس الحلقة 7

تفدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" بث مباشرمسلسل البرنس الحلقة السابعة، ومن المقرر أن مسلسل البرنس الحلقة السابعة سوف يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ولمشاهدة مسلسل البرنس الحلقة السابعة أضغط هنـــــــــــــــــــــــا .

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 8 .. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة السادسة لـ ياسر جلال ومي عمر

اقرأ أيضا