محمد صلاح ينعى شهداء الجيش في سيناء

الجمعة 01 مايو 2020 | 09:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

نعى النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، شهداء العملية الإرهابية، التي وقعت في بئر العبد بسيناء، مساء أمس الخميس.

وقال محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "ربنا يرحم شهداء الوطن في سيناء وأمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

كانت القوات المسلحة، قد أعلنت انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

فرانشيسكو توتي يكشف سبب رحيل محمد صلاح عن روما

أكد فرانشيسكو توتي قائد روما السابق، أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لم يتخلى عن الفريق برحيله إلى ليفربول، قائلا: إن "النادي عاش أزمة في تلك الفترة".

واحتوى توتي غضب الجماهير في فيديو له عبر "إنستجرام" قال من خلاله: "صلاح لم يتخلى عنا، في تلك الفترة التي شهدت رحيله عن النادي الشركة كانت تعاني من أزمة".

وانتقل صلاح من فيورنتينا إلى روما ومن ثم إلى ليفربول في صيف 2017، واستطاع أن يكون أحد أفضل لاعبي العالم بقميص الفريق الإنجليزي.

ونجح صلاح في تحقيق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي رغم عدم حصد فريقه للبطولة الدوري، وقدم كذلك أداء رائعا رفقة الريدز في دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والذي نجح الليفر في حصده وكذلك السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

الأهلي يرفض رحيل لاعبيه مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية

اللجنة الأولمبية تنعي شهداء بئر العبد

اقرأ أيضا