أمير مرتضى: أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك

الجمعة 01 مايو 2020 | 10:53 صباحاً
كتب : شادي أسامة

تمنى أمير مرتضي منصور المشرف على قطاع الكرة داخل نادي الزمالك ، انضمام اللاعب رمضان صبحي نجم الاهلى الحالي، إلى صفوف الفارس الأبيض، قائلا إنه أكثر لاعب من الممكن أن يكون مفيد للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ورد أمير خلال استضافته في برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت 2"، مع الإعلامي إبراهيم فايق على سؤال اللاعب الذي يتمنى انضمامه من الأهلي قائلا: "أتمنى ضم رمضان صبحي، خاصة أنه أكثر لاعب سيكون مفيدا للزمالك خلال الفترة المقبلة إن انضم للفريق".

وتابع: "بس في تلك الحالة سيتعاقد نادي الزمالك مع رمضان صبحي بعد التفاوض مع هدرسفيلد الإنجليزي وليس الأهلي لأنه ليس على قوة النادي الأهلي".

واستطرد متحدثا عن الزمالك قائلا إنه لا يفضل التعامل مع المدرب المحلي، ويحب دائما التعامل مع المدرب الأجنبي ويرى أن القطبين يحتاجان دائما إلى مدرب أجنبي.

فى سياق آخر

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

أحمد شديد قناوي يتلقى عرضين للرحيل عن الإنتاج الحربي

الاتحاد السكندرى يرفض استكمال بطولة الدوري