سعد الصغير يتحدى ثنائي الأهلي في البلاي ستيشن

الجمعة 01 مايو 2020 | 12:05 مساءً
كتب : شادي أسامة

تحدى الفنان سعد الصغير، أحمد الشيخ صانع ألعاب النادى الأهلي، وعماد متعب نجم القلعة الحمراء السابق، فى لعبة البلاى ستيشن، ونشر أحمد الشيخ فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، ظهر خلاله سعد الصغير يتحدى ثنائى الأهلي.

وقال سعد الصغير، خلال الفيديو، "حد ليه شوق فى حاجة يا رجالة، الكلام لمتعب وأحمد الشيخ، لو ليكم شوق فى حاجة تعالولي"، قبل أن يستعين بنجله للتعرف على كيفية استخدم ذراع اللعب فى البلاى ستيشن.

ومن المعروف عن أحمد الشيخ تفوقه فى لعبة البلاى ستيشن، ولذلك اختاره الاتحاد المصرى لكرة القدم لتمثيل الفراعنة فى بطولة تابعة للفيفا قبل أن يعتذر الشيخ عن المشاركة بسبب وقوع مصر فى مجموعة تضم إسرائيل.

وكان الاهلي رفض مشاركة أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة "فيفا للألعاب الإلكترونية"، التي تقام خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٥ أبريل الجاري.

فى سياق آخر

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

محمد زيدان يستعيد ذكريات التتويج بالدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند

عقوبات مالية تنتظر طارق حامد وأشرف بن شرقي بسبب رامز جلال

اقرأ أيضا