كارتيرون يطلب تقريرًا عن اللاعبين من المدرب المساعد

الجمعة 01 مايو 2020 | 01:30 مساءً
كتب : شادي أسامة

طلب الفرنسي بتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول بنادى الزمالك من أمير عبدالعزيز المدرب المساعد، إعداد تقرير شامل عن أبرز العناصر في الفريق.

حيث طلب كارتيرون من أمير عبد العزيز أن يشتمل التقرير عن التدريبات المنزلية للاعبين ومدى الالتزام بها، وبجانب قياس وزن مجددا لكل لاعب.ير

ومن المنتظر أن يبدأ لاعبي الفريق في تنفيذ برنامج تدريبي جديد في المنازل بداية من الغد، وخاصة أن موعد العودة للتدريبات لم يتحدد بعد.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".

فى سياق آخر

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

الاتحاد التونسي يشكل هيئة للدفاع عن لاعب الزمالك السابق بعد الحكم بحبسه 4 أشهر

فايلر يُصعد حارس من ناشئي الأهلي لتعويض رحيل إكرامي