"عاوزة تقعد مع أمها".. زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته

الجمعة 01 مايو 2020 | 04:01 مساءً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بمصر الجديدة، زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته وطالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وادعى تعينفها له وحرمانه من طفلتيه بسبب رفضه الإقامة بشكل دائم بمنزل أهلها.

وقال الزوج امام محكمة الأسرة:" ليس لديها مجال للتفاهم أو النقاش وتصرفاتها تدفعني للجنون، وعندما أحاول التفاهم معها ينتهي الخلاف بكارثة أما بضربى أو طردى من مسكن الزوجية، وتدخل أهلها فى كل صغيرة وكبيرة، وتأنيبى على غضبها وكأنى تلميذ بالمدرسة".

 

وتابع الزوج:" قضيت 3 سنوات فى عش الزوجية التعيس وكأنهم تأبيدة، ذقت على يد زوجتي العذاب، كانت تسيطر على حياتي وراتبي، فكنت لا أستطيع التنفس بدون إذنها، تجبرني على المكوث بمنزل أهلها أيام طويلة، وتحرمني من التواصل مع أهلى".

 

وأضاف:" زوجتى تعاني من حالة نفسية تلازمها بشكل دائم، اكتشفت بعد الزواج أنها تعشق النكد وكثيرة البكاء وتفتعل شجار لأتفه سبب، لأضطر إلى ترك المنزل لها، بعد أن رأيت معها ما لا يتحمله بشر من إساءة، تترك المنزل فى الرابعة فجرا وتصر على استدعائي سيارة لنقل منقولاتها، ثم تعود فى اليوم التالى".

 

 

ويؤكد:" أنفقت ما يزيد عن 150 ألف على أهلها وكان مصيري انها تدمر حياتي، وحررت ضدى ما يزيد عن 12 بلاغا، وأقامت ضدي دعوي طلاق للضرر، وزورت العنوان بالتحايل على القانون، وسلبتنى شقة الزوجية ووضعت أمام منزلى بلطجية منعونى من أخذ متعلقاتى الشخصية".

 

 

وأكد الزوج أن زوجته لاحقته باتهامات كيدية ومخلة لتنال من سمعتى، مشيرا "أثرت على عملى وحياتى وحالتى النفسية بالسلب، رغم أننى كنت أمتثل لأوامرها".

 

قرأ أيضا..

المتحدث العسكري: انفجار عبوة ناسفة جنوب بئر العبد شمال سيناء واستشهاد وإصابة 10 أفراد

لهذا السبب.. جوجل تحظر 2.7 مليار إعلان حول العالم

ضبط 6 من العناصر الإجرامية بالقليوبية بحوزتهم أسلحة نارية