شاهد.. مشهد من مسلسل "البرنس" يشعل غضب المتابعين

الجمعة 01 مايو 2020 | 05:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

للمرة الثانية ينتقد الجمهور مسلسل البرنس الذي يشارك من خلالة الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الجاري،رغم نسبة المشاهدة العالية التي يحتظي بها المسلسل ويعرض عبر قناة "DMC" الفضائية.

مشهد الجنازة بمسلسل البرنس الحلقة 7

وكان المشهد الذي عرض بمسلسل البرنس وتعرض لانتقاد لازع من الجمهور هو مشهد وفاة "لبنى" زوجة رمضان البرنس والتي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر، ومشهد وفاة "سيف" ابن رمضان البرنس، وكان هذا المشهد ضمن أحداث مسلسل البرنس الحلقة 7.

وكان المشهد يحتوي على والد "لبنى" زوجة رمضان البرنس وهو يجلس داخل سيارة ميكروباس ويبكي لفراق ابنته وفجأة تظهر الجنازة من خلفة، فكانت سخرية رواد مواقع التواصل، لرغبة المخرج محمد سامي بأن لبنى لا يسير في جنازتها على الرغم من عدم وجود أي خلافات بينهم.

البرنس

انتقادات مسلسل البرنس الحلقة 7

وعلق بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "زي ما بنشيد بـ بيتر ميمي لازم نشيد بمحمد سامي، جنازة لنجلاء بدر وابنها وأبوها في العربية الميكروباص والجنازة جاية من وراه وهو قاعد يعيط في العربية لوحده، هل هو سبقهم بالعربية وركنت قدام شوية علشان المشهد يبقى سيرالي والجنازة معدية من جنبه وهو قاعد يعيط؟، هل لزق في الكرسي ومعرفش ينزل يمشي في الجنازة معاهم فقرر يعيط وهو في مكانه؟، هل الجنازة فجأته وجت على غفلة وهو كان لسه بيستعد علشان يشوفهم فين ويروح يمشي معاهم".

أبطال مسلسل البرنس الحلقة السابعة

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، إدوارد، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، ريم سامي، أحمد داش.

اقرأ ايضًا| بث مباشر.. الحلقة 8 من برنامج "رامز مجنون رسمي" والضيف مفاجأة

اقرأ ايضًا| شاهد.. مسلسل خيانة عهد الحلقة السابعة لـ يسرا