ويليان يغازل توتنهام مورينيو.. وأرسنال يراقب

الجمعة 01 مايو 2020 | 05:53 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

انتهت أوقات ويليان البرازيلي جناح تشيلسي الإنجليزي، بعد أن فشلا الطرفان بالتوصل لحل يرضيهم لتجديد التعاقد.

ويرتبط ويليان بعلاقة طيبة للغاية مع جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، حيث أن الجناح البرازيلي يرغب بإعادة الأيام الخوالي مع سبشيل وان.

وربطت العديد من التقارير إمكانية إنضمام ويليان لفريق، عقب تصريحه بأنه على تواصل دائم مع المدرب المحنك.

ويرغب أرسنال بضم اللاعب، نظرا لقلة المقابل المادي للصفقة وإمكانية ضمنه بشكل مجامي، بعد مفاوضات جادة من قبل مواطنه ديفيد لويز زميله السابق بالبلوز ونجم الجانرز الحالي، حيث أنهم يسعون لاستغلال الأوضاع وضم اللاعب سريعا.

وكان تشيلسي، قد عرض على ويليان التجديد لمدة موسمين، إلا أن صاحب ال30 عاما كام يريد ثلاثة مواسم.

الجدير بالذكر أن تشيلسي، قد ضم حكيم زياش جناح أياكس أمستردام الهولندي ليكون أولى صفقات الموسم الجديد، حيث أن البلوز يسعى تحت قيادة فرانك لامبارد لبناء قوام جديد، بعدما تم تطعيم الفريق الموسم الحالي بلاعبين مميزين من مدرسة النادي اللندني وباتوا أعمدة رئيسية للفريق تتنافس عليهم عديد من أندية القارة العجوز "أوروبا" ليكونوا نواة جيدة لمستقبل النادي بالعشر سنوات القادمة.

في سياق متصل

طالب لاعب مانشستر يونايتد السابق والمدرب الحالي، جاري نيفيل، بنقل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى بلد آمن لإنهاء الجولات الثمانية المتبقية في البطولة.

وأوضح الدولي السابق صاحب الـ 45 عاما، أن الظروف الحالية في البلاد ليست ملائمة لاستئناف المسابقة، وأنه إذا كانت هناك رغبة في استكمال الدوري الإنجليزي، فيجب التفكير في القيام بذلك خارج البلاد.

وقال قائد الشياطين الحمر السابق "يمكن أن يأخذوا اللاعبين والتلفزيون والصحافة إلى خارج البلاد؛ وأن يتم عزلهم لمدة أسبوع أو أسبوعين، ويستكملون المنافسة في مكان يثبت فيه أنه يمكن السيطرة على الفيروس. هناك مكانان في أوروبا لم يصل إليهما فيروس كورونا يمكنهما مساعدة البريميرليج على إنهاء المسابقة".

يشار إلى أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستجتمع الجمعة بهدف مناقشة خطة استئناف الدوري التي تتضمن العودة إلى التدريبات الجماعية في منتصف مايو، والعودة إلى المنافسة في أوائل يونيو.

موضوعات ذات صلة:-

مدرب برشلونة: اسألوا ميسي عن لاوتارو

ميلنر: لا نتمنى أن نكون أصحاب الكأس الواحدة

سرقسطة: من الصعب الاحتفاظ بهدف الكبار

اقرأ أيضا