موعد وتردد القنوات الناقلة لمسلسل "لعبة النسيان".. شاهد الحلقة التاسعة (بث مباشر)

الجمعة 01 مايو 2020 | 10:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني والنجم أحمد داود.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 "قصة"

مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربيني مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول فتاة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 "تردد القنوات"

تردد القنوات الناقلة لمسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 والذي يعرض عبر شبكة قنوات MBC مصر الفضائية، تردد القناة على النايل سات:

التردد 11470، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي.

تردد القناة على العرب سات، التردد 11270، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 "أحداث"

تسارعت الأحداث أمس خلال مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 لدينا الشربيني حيث ذهب عمرو وهدان -أحمد داوود- لزوجة شقيقه المقتول المحامي خالد وهدان -أسماء أبو اليزيد-، ليتحدث معها قليلًا بعد الحادث.

كما عاشت زوجة خالد وهدان لاكتشافها خيانة زوجها، وهي كانت تعتقد أنه أوفى وأخلص رجل في العالم، بالإضافة إلى وفاته مقتول في بيت عشيقته.

بالإضافة الي استمرار الجلسات النفسية بين رقية -دينا الشربيني- وطبيبتها النفسية بهيرة -إنجي المقدم-، وقصت لها تذكرها لخالد وهدان في الماضي وهي في المرحلة الجامعية ولكن لم تستمر معرفتها به أكثر من ذلك، وطلبت منها عدم تركها بمفردها مرة أخرى.

بث مباشر مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9

تفدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 ، ومن المقرر أن مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 سوف يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ولمشاهدة مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9 اضغط هنا.

اقرأ ايضًا| الفنانة السعودية"هند القحطاني" تثير الجدل عن برنامج رامز جلال.. والجمهور يسخر منها (فيديو)

اقرأ ايضًا| حمدي المرغني: "رامز جلال مجنون فعلاً"