شاهد.. مايا دياب تكشف فبركة برنامج "رامز مجنون رسمي"

الجمعة 01 مايو 2020 | 10:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

منذ عرض الحلقات الأولى من برنامج "رامز مجنون رسمي"، ودائما ما تثير الشكوك لدى المشاهد العربي حول فبركة البرنامج، حيث من المعتاد عرض برنامج رامز مجنون رسمي على قناة "mbc" مصر ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وكشفت المطربة اللبنانية مايا دياب، أنها ستكون أحد ضحايا رامز جلال هذا العام، وكان موعد تصوير حلقتها في البرنامج قبل يوم واحد فقط من إغلاق مطار لبنان بسبب إجراءات غلق الطيران بسبب فيروس كورونا، فانتابها الخوف من السفر لدبي، خوفا من عدم تمكنها من العودة لبلدها مرة أخرى.

وذكرت مايا دياب عدة أسباب جعلتها لم تذهب لتصوير برنامج رامز جلال وهي أنها كان لديها مخاوف عديدة أن يتم حجرها صحيا في دبي، كما تخوفت من إصابتها لفيروس كورونا بالرغم من اتخاذها لجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد هذا الوباء وأن تقوم بنقله لوالدتها عند العودة، كما تخوفت من أن يتم احتجازها عند العودة للبنان في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

وأعلنت النجمة اللبنانية مفاجأة بأنها كان على علم أنها ستقوم بالذهاب لدبي لتصوير برنامج رامز جلال، لكنها لاتعلم ما سيحدث بالتحديد في البرنامج، وقالت: "نعلم أن رامز جلال سيقوم بضربنا في الحلقة، وكل ضيوف البرنامج يعلمون ذلك وهو ذاهبون لتصوير المقلب لأنها مسؤولية".

وكان ضيوف السبع حلقات الأولى من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري و ياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

اقرأ ايضًا| الفنانة السعودية"هند القحطاني" تثير الجدل عن برنامج رامز جلال.. والجمهور يسخر منها (فيديو)

اقرأ ايضًا| حمدي المرغني: "رامز جلال مجنون فعلاً"